الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ضرب بالعصي وتحرش”.. تفاصيل سوء تنظيم حفل عمرو دياب فى “كايرو فيستيفال”

القاهرة 24
فن
الأحد 02/ديسمبر/2018 - 01:14 ص

عانى جمهور الهضبة عمرو دياب في حفل كايرو فيستيفال الذي أقيم أول أمس “الجمعة”، على مسرح كايرو فيستيفال بالتجمع الخامس، من سوء تنظيم شديد خلال تواجدهم بالحفل، ولم يكن الأمر مُجرد حالة فردية إنما أغلب الحضور تحدث عن عدم وجود تنظيم، وذلك نظرًا للعدد الضخم الذي حرص على حضور الحفل.

 

وكتبت دعاء صابر إحدي المتضررات من سوء التنظيم عبر صفحتها على فيس بوك، أن سوء التنظيم بدأ من اللحظات الأولى وأثناء دخول الجماهير لمكان الحفل، حيث كان الأمر عشوائيًا ولم تتضع الشركة المنظمة حواجز لإجبار الحضور على الوقوف في طوابير وهو الأمر الذي سبب تزاحم أعطى الفرصة لبعض “المُتحرشين”.

 

ولم يتوقف الأمر على ذلك إنما أنتظر الجمهور فترة طويلة خارج البوابات، وقام أحد المنظمين بالصراخ في وجه الجمهور حينما تذمروا من سوء التنظيم، الأمر الذي جعل بعض الحضور يتدافع إلى أن تم كسر الأبواب، ووقع البعض من الجمهور تحت الأقدام وتعرضت حياتهم للخطر وقتها.

 

وأكملت دعاء قائلة: “انا فقدت القدرة على التنفس تماماً وحرفياً كنت هموت هرساً تحت الأقدام وصحبي بنطلونه أتقطع وقفنا على جنب لحد ما كله دخل”، لكن بعد ذلك بدأت الشركة المنظمة تحاول إعادة وضع البوابات في أماكنها، فحاولت مرة أخرى الدخول فأخبرها الأمن كما قالت “محدش هيدخل شايفين الزحمة ولا ادخلوا يلا خليهم يتحرشوا بيها”.

 

واستنكرت دعاء ما حدث خاصة مُقابل سعر التذكرة الذي كان 550 للتذكرة الواحدة وقالت: “يعني إحنا دفعنا ١١٠٠ جنية علشان نتهان ونتزق ونتهدد بالتحرش وهدومنا تتقطع أنا هكتب ده على كل جروبات السوشيال ميديا المعنية وهقدم شكوى في حماية المستهلك طبعاً مش هتكلم على التذكرة الي ب٣٠٠ “الي هو مش مبلغ قليل بردو” إلي كانوا بيضربوا بالعصيان على البوابة”.

تابع مواقعنا