الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح على موعد مع تحطيم الأرقام القياسية أمام إيفرتون اليوم

القاهرة 24
رياضة
الأحد 02/ديسمبر/2018 - 12:51 م

يبدو أن النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي سيكون على موعد مع التاريخ، حيث يمكنه تحطيم رقم ظل صامدًا لمدة وصلت إلى 120 عامًا، في حال نجاحه في هز شباك إيفرتون، خلال مباراة “ديربي الميرسيسايد” والتي تقام مساء  اليوم “الأحد”، في الجولة الرابعة عشرة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي يستضيفها ملعب «أنفيلد».

وفي حالة  مشاركة “صلاح” كأساسي، سيخوض الدولي المصري مباراته رقم 50 مع ليفربول في منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ انضمامه لصفوف “الريدز” قادمًا من نادي روما الإيطالي في صيف 2017.

ووفقًا للموقع الرسمي لنادي ليفربول، فإنه خلال 49 مباراة خاضها صلاح مع النادي في الدوري، تمكن “الملك المصري” من تسجيل 39 هدفًا، مما يعني أنه في حالة سجل صلاح هدفًا أمام إيفرتون، فإنه سيعادل الرقم القياسي بتسجيل 40 هدفًا في 50 مباراة بالدوري، والمسجل باسم الاسكتلندي جورج آلان في عام 1898، أما في حالة نجاح صلاح في تسجيل هدفين، فإنه سيضع اسمه بحروف من ذهب في سجلات نادي ليفربول، بتحطيم الرقم الذي ظل صامدًا لـ 120 عامًا.

وخاض صلاح مباراة واحدة أمام إيفرتون في منافسات الموسم الماضي من “البريميرليج”، ونجح في تسجيل هدف خلال المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف في كل شبكة، وحصد الدولي المصري عن ذلك الهدف جائزة بوشكاش لأفضل هدف في 2018، والتي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

تابع مواقعنا