أكثر 10 مناطق السياحية روعة فى الولايات المتحدة الأمريكية  

كتب سهيل صالح

تتميز الولايات المتحدة الأمريكية بالعديد من الأماكن السياحية الرائعة و التي تتميز بروعة مناظرها الطبيعية وإليكم أروع 10 مناطق في امريكا:

1- كهوف مندنهول المتجمدة Mendenhall Glacier Caves – ألاسكا

عند وادي مندنهول في جونو يوجد هذا النهر الجليدي الذي يبلغ طوله 12 ميلاً وهو موطن لبعض الكهوف الجليدية السريالية بشكل لا يصدق.

1 كهوف مندنهول المتجمدة Mendenhall Glacier Caves ، ألاسكا

 

  1. بريس كانيون- يوتا

تشتهر هذه المجموعة من المدرجات الطبيعية الكبيرة ببدائلها ، وهياكلها الجيولوجية التي تتشكل من عوامل الطقس و الصقيع والتعرية. الصخور البرتقالية والأحمر والأبيض معاً تشكل مشهدا جميلاً .

2. بريس كانيون ، يوتا

 

3.كهوف كارلسباد- نيو مكسيكو

في هذا المنتزه الوطني تحت الأرض الصخرية يوجد أكثر من 119 كهفًا معروفًا ، تكونت من الحجر الجيري وحامض الكبريتيك. يمكن للزوار الدخول من  المدخل الطبيعي  أو ركوب التلفريك  لمسافة 750 قدم تحت الأرض.

3.كهوف كارلسباد نيو مكسيكو

 

  1. حديقة تورتوجاس الوطنية الجافة- فلوريد

تقع جزيرة النعيم المعزولة هذه على بعد 70 ميلاً تقريبًا غرب كي ويست في خليج المكسيك ، وتحيط بها المياه الصافية  كما أنها وفيرة بـالحياة البحرية. يمكن الوصول إلى المنطقة عن طريق القوارب أو الطائرة المائية فقط ، لذلك اترك هاتفك في المنزل واستمتع بيوم بعيد عن الشبكة.

 

  1. ثورز ويل- أوريغون

وهي نافورة مياه مالحة مدفوعة بقوة تيار المحيط.و على الرغم من كونه منظرًا رائعًا ، إلا أنه خطير جدًا ويجب على الزوار المضي قدمًا بحذر.

 

5. ثورز ويل ، أوريغون

 

 

  1. مارون بيلر سنوماس والدرنس – كولورادو

تقع هذه المنطقة البرية في جبال إلك في وسط ولاية كولورادو وفيها  أكثر من 100 ميل من المسارات. أقرب مدينة في متناول اليد هي أسبن

6.مارون بيلر سنوماس والدرنس، كولورادو

 

 

  1. جراند بريسماتيك سبرينغ -وايومنغ

هذه المجموعة الطبيعية من الألوان الشبيهة بألوان قوس قزح هي أكبر الينابيع الساخنة في الولايات المتحدة. وثالث أكبر ينابيع ساخنة  في العالم. وهي تقع في حديقة يلوستون الوطنية

 

7. جراند بريسماتيك سبرينغ ، وايومنغ
  1. الظباء كانيون – أريزونا

ينقسم هذا الوادي  إلى قسمين مختلفين ، يشار إليه عادة باسم “الكراك” و “The Corkscrew”. المغطاة اللون الطبيعي وهيكل فريد وهو حلم لعشاق الانستغرام والتصوير

8. الظباء كانيون ، أريزونا

 

9 .واتكينز غلين ستيت بارك- نيويورك

تقع جنوب بحيرة سينيكا في منطقة بحيرات Finger ، وهي تقع في منطقة أقل شهرة تشبه الخيال تدعى Rainbow Bridge and Falls. سوف تـجعلك تشعر وكأنك في  فيلم سيد الخواتم the lodr of the rings .

 

9- واتكينز غلين ستيت بارك ، نيويورك

 

10 . برج ديفلز- وايومنغ

يعرف بـبرج الشياطين هو تدخل حراري عملاق يرتفع 5،000 قدم فوق مستوى سطح البحر.

 

 

برج الشيطان
الوسوم
إغلاق