الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التراس مشيدا بـ”إيدكس 2018″: أتاح الفرصة للتعرف على منتجات الهيئة

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 03/ديسمبر/2018 - 03:22 م

كشف الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع، عن مشاركة الهيئة بشكل فعال في معرض “إيديكس 2018” الذي انطلقت فعالياته اليوم.

وأضاف التراس أن المعرض وجد إقبالا شديدا في اليوم الأول، بمشاركة الدول الأجنبية والدول العربية والأفريقية، للتعرف على منتجات الهيئة المشاركة في المعرض.

وأشاد التراس في حوار لقناة “إكسترا نيوز” بإتاحة المعرض الفرصة للتعرف على الأنظمة الدفاعية الموجود لدى الشركات الآخرى، والإمكانيات التصنيعية الموجودة في مصر بشكل عام.

 

واستكمل رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أن مصممي ومهندس الهيئة يتعرفون على المنتجات الأخرى لدى الشركات المتواجدة في المعرض، ويتم تبادل الخبرات والمعلومات والأفكار، لافتا لوجود عدد من المشتركين بالمعرض أطلعوا بالفعل على منتجات الهيئة، وأبدوا رغبة في التصنيع المشترك مع الهيئة داخل مصر.

 

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، افتتاح المعرض الدولي للصناعات الدفاعية “إيديكس 2018″، المقام بمركز مصر للمعارض الدولية، و الذي تنظمه القوات المسلحة بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي والهيئة العربية للتصنيع والشركة العالمية للبصريات، في الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر الجاري.

 

وتقام فعاليات المعرض على مدار 3 أيام، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويُعتبر المعرض المصري الأول في شمال إفريقيا، ومن المنتظر أنَّ يُعقد كل عامين.

 

وشارك في افتتاح المعرض 10 وزراء للدفاع من الإمارات، وعمان، والسودان، وفرنسا، واليونان، وقبرص، وجنوب السودان، والكاميرون، وكوريا الجنوبية، والصومال، فضلًا عن 7 رؤساء أركان و7 وزراء للإنتاج الحربي من الدول الشقيقة، بالإضافة إلى 373 جهة عارضة من صناع أنظمة الدفاع والأمن، إلى جانب أكثر من 10 آلاف زائر ويتضمن المعرض برنامجًا للمؤتمرات وبرامج لكبار الشخصيات.

 

تابع مواقعنا