الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترتيب الدوري الإنجليزي.. مانشتسر سيتي في الصدارة وأوباميانج بمقدمة الهدافين

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 03/ديسمبر/2018 - 03:45 م

اختتمت مباريات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج”، وظل مانشستر سيتي في الصدراة برصيد 38 نقطة، يليه ليفربول في المركز الثاني بفارق نقطتين.

وانطلقت مباريات الجولة 14 في الدوري الإنجليزي يوم الجمعة وكانت البداية بانتصار كارديف سيتي على وولفرهامبتون بهدفين لهدف في ويلز.

وافتتح مانشستر سيتي اليوم الثاني بالانتصار على بورنموث بثلاثة أهداف لهدف، ثم فاز ليستر سيتي على واتفورد بهدفين نظيفين،  قبل أن يتعثر مانشستر يونايتد ويتعادل مع ساوثامبتون بهدفين لمثلهما.

كان اليوم الثالث هو يوم الديربيات، حيث شهد 3 ديربيات، الأول جمع تشيلسي وفولهام وانتهى بانتصار البلوز بهدفين نظيفين، والثاني كان لندني أيضاً بين توتنهام وآرسنال ، وانتهى بانتصار الجانرز بأربعة أهدافٍ لهدفين، أما الثالث والأخير فكان ديربي “الميرسيسايد” بين ليفربول وإيفرتون وانتهى بانتصار الريدز بهدف نظيف سجله “أوريجي” بغرابة شديدة في اللحظة الأخيرة.

ورفع ليفربول رصيده إلى 36 نقطة استمر بها فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة برصيد 38 نقطة.

ويتفوق الريدز على تشيلسى صاحب المركز الثالث فى ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 5 نقاط ، حيث يملك البلوز فى رصيده 31 نقطة، يليه أرسنال الذى يضم فى صفوفه اللاعب المصرى محمد النني برصيد 30 نقطة فى المركز الرابع ، متفوقاً بفارق الأهداف فقط عن توتنهام الخامس.

وعن صدراة هدافي الدوري الإنجليزي، واصل أوباميانج التألق وسجل هدفاً من رباعية آرسنال في شباك توتنهام في ديربي شمال لندن، وارتفع رصيده إلى 10 أهداف في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، كذلك سجل هاري كين هدفاً نفس المباراة صعد به للمركز الثاني رفقة أجويرو وستيرلينج برصيد 8 أهداف لكل منهما.

تابع مواقعنا