الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقارير: مودريتش الأوفر حظًا للفوز بالكرة الذهبية

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 03/ديسمبر/2018 - 01:32 م

يبدو أن الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الأسباني، على موعد جديد من الجوائز العالمية، بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب فى العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، وأفضل لاعب فى أوروبا المقدمة من الاتحاد الأوربي “اليويفا”.

وتقدم مجلة فرانس فوتبول، مساء اليوم، فى العاصمة الفرنسية باريس، جائزة الكرة الذهبية وجائزة أفضل لاعب صاعد فى العالم.

وذكرت تقارير أن مودريتش صاحب الحظ الأوفر للفوز بالكرة الذهبية، لما حققه من إنجازات هذا العام بفوزه بدوري أبطال أوربا مع ناديه ريال مدريد، وبلوغه نهائي كأس العالم مع المنتخب الكراوتي وهزيمته أمام المنتخب الفرنسي.

كشف موقع “سكاى سبورتس”، أن اللاعب الكرواتي حصد جائزة الكرة الذهبية، وجاء البرتغالى كريستيانو رونالدو فى المركز الثانى، بينما حل الفرنسى أنطوان جريزمان بالمركز الثالث.

ضمت قائمة المرشحين للجائزة 30 لاعباً، من بينهم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الذى حصل على أغلب الجوائز الفردية فى الدورى الإنجليزى الموسم الماضى، وحصل على جائزة “بوشكاش” لأفضل هدف لموسم 2017/2018، وترشح فى القائم النهائية لأفضل لاعب فى العالم و أوروبا.

فيما استبعدت المجلة الأرجنتينى ليونيل ميسى الذى سيطر خلال العشر سنوات الماضية مع كريستيانو رونالدو على جائزة الكرة الذهبية التى تمنحها المجلة، وتقاسمها 5 مرات لكل منهما من قبل.

تابع مواقعنا