السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. أصحاب بلاغ “الفستان العاري” يتنازلون عن مقاضاة رانيا يوسف

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 03/ديسمبر/2018 - 03:39 م

كشف عمرو عبد السلام، المحامي والخبير القانوني عن تنازله عن البلاغ المقدم ضد الفنانة “رانيا يوسف” والخاص بارتدائها زي عاري من الأسفل، الأمر الذي ينشر الفاحشة في أوساط العائلة المصرية كونها خرجت في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وهي الفاعلية التي تناقلتها مختلف القنوات المصرية والدولية، وتؤثر على الأسرة المصرية.

وأضاف عبد السلام في تصريح لـ”القاهرة 24″ أن سحب البلاغ يأتي للحفاظ على أسرة الفنانة المصرية، وبناتها الذين ليس لهن ذنب في أي شيء تقم به والدتهن، حتى لو كان مرفوض من قبل المجتمع المصري، نافيا أن يكون تم التواصل معه من أي جهة لسحب البلاغ المقدم ضد الفنانة رانيا يوسف وأن الأمر جاء من وازغ شخصي ليس أكثر.

وأكد عبد السلام احترامه الكبير للفن المصري والمنظومة الفنية المصرية، بعاتبارها أحد القوى الناعمة التي تتمتع بها الدولة المصرية، مشيرا في الوقت ذاته إلى ضرورة مراعاة الذوق العام المصري، وعد إثارة الجدل المتعمد.

وكان المحاميان عمرو عبد السلام وحميدو جميل، قد تقدما ببلاغا ضد الفنانة رانيا يوسف، بناء على خروجها بزي أقرب لـ”المايوه” في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الأخير، وهو الذي اعتذرت عليه في بيان رسمي مؤخرا.

 

تابع مواقعنا