الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صفحة المختلط ترد على هجوم “بريزنتيشن”: سنفتح ملفاتكم أمام الجميع (بيان)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 03/ديسمبر/2018 - 05:59 م

أكدت صفحة “المختلط 1911” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنها ستفتح ملف شركة “بريزنتيشن” الراعية للدوري المصري، لاسيما بعد هجوم الشركة الممنهج على الصفحة ومطالبتها إدارة “فيس بوك” بغلقها.

 

وقالت صفحة “المختلط” في بيان نشرته اليوم: “منذ ظهور صفحة المختلط١٩١١ وهى مهتمة بالشأن الكروى ولا شيء غير الكرة، ولا يشغل بال واهتمام القائمين عليها سوى تشجيع نادى الزمالك المصري معشوق الملايين فى مصر والوطن العربي، وذلك لما يمثله هذا النادى من قيمة كبيرة ككيان وطني عظيم يعتز به كافة المصريين.

 

وأضافت: ولكننا تفاجئنا منذ فترة بحملة ممنهجة من شركة بريزنتيشن الشركة الراعية لحقوق الدورى المصرى -والمفترض فيها الوطنية وحماية الكيانات الكروية الوطنية- بمحاربة هذا الكيان عن طريق إرسال بلاغات إساءة وحقوق ملكية لإدارة فيسبوك لغلق الصفحات الداعمة للزمالك، وذلك بحجة انتهاك حقوق الملكية! بالرغم من استخدام هذه المواد المصورة والمسموعة من بعض الصفحات المحسوبة على النادى المنافس، ولكن دون أى تدخل من جانب الشركة المالكة للحقوق!

 

وتابعت: ولذا قررت الصفحات الزمالكاوية وعلى رأسها المختلط ١٩١١ أن تفتح ملف هذه الشركة أمام الجميع، حيث أنها لم تكن المرة الأولى التي تقوم فيها بفعل عليه علامات استفهام، حيث كادت الشركة المذكورة سلفاً أن تتسبب فى أزمة مع دولة الإمارات العربية الشقيقة، بسبب قيامها بإلغاء ودية مصر مع الشقيقة الإمارات، مما أثار حفيظة واستياء الأخوة فى الإمارات، خاصة أنهم كانوا مقبلين على مواجهات رسمية هامة، وقد عبروا عن استيائهم هذا في بيان رسمي ذكروا فيه الشركة آنفة الذكر بالاسم.

 

وختمت بيانها قائلة: وتود الصفحة أن تؤكد أنها تحترم كافة الكيانات الوطنية، وأنها ليست فى حالة عداوة أو خصام مع أى فصيل وطني، ولا تنتمى إلى أى حزب أو جماعة، وتؤكد رفضها التام الزج باسمها فى الصحف والمجلات أو أى وسيلة إعلامية أياً كانت، وأنها تحتفظ بحق الرد القانونى ضد أى تجاوزات أو إساءات، إعلاءً لدولة القانون، وترسيخاً لفكرة احترام القضاء المصرى العظيم.

تابع مواقعنا