الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلبش يرفع شعار التشويق مُستمر.. من هو أكرم صفوان وماذا يفعل باشا مصر بلبنان

القاهرة 24
فن
الإثنين 03/ديسمبر/2018 - 06:40 م

انتهى صناع مسلسل” كلبش 3″ من تصوير المشاهد الخاصة بالمسلسل في لبنان الأيام الماضية وعادوا إلى القاهرة لاستكمال تحضيرات المسلسل، المقرر عرضه ضمن سباق رمضان 2019.

وتعمد مخرج المسلسل بيتر ميمي نشر صور خاصة من كواليس تصوير المسلسل في لبنان، ليعطي الفرصة للجمهور للتفكير في أحداث الجزء الثالث ولماذا سافر “سليم الأنصاري” إلى لبنان، وهل الحلقات التي تم تصويرها هُناك ستكون في بداية عرض المسلسل أم في نهايته وما ترتيبها في أحداث المسلسل، وهل سيختفي سليم بعد فشل محاولة قتلة بلبنان؟

 

وتحت شعار “التشويق مُستمر”، نشر أمس بيتر ميمي صورة يوضح فيها أشرار المسلسل أو الشخصيات الرئيسية التي كانت في مواجهة بطل العمل “سليم الأنصاري” بداية من الجزء الأول وهي شخصية “زناتى” التي قدمها الفنان محمد دياب، وفي الجزء الثاني شخصية “عاكف الجبلاوي” والتي قدمها الفنان هيثم زكي.

وكشفً عن أسم الشخصية الجديدة التي من المقرر أن تواجه سليم الأنصاري في الجزء الثالث وهي “أكرم صفوان” ولم يكشف عن أسم البطل الأمر الذي جعل الجمهور يضع اختيارات عدة كان من بينها “إياد نصار ومنذر رياحنة ومحمد عز”.

 

كلبش 3 من إنتاج تامر مرسي وإخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار، وشارك في بطولة الأجزاء الماضية عدد كبير من النجوم من بينهم الفنان محمد لطفي والفنانة هالة فاخر والفنانة ريم مصطفى، كما شهد الجزء الثاني وجود عدد كبير من ضيوف الشرف من بينهم القدير صلاح عبد الله ونجلاء بدر.

تابع مواقعنا