تعرف على الملفات الساخنة فى اجتماع مجلس اتحاد الكرة اليوم

يعقد  بعد قليل مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبوريدة، أول اجتماعاته بعد الانتخابات التكميلية الأخيرة التى شهدت انضمام الثنائى أحمد شوبير ودينا الرفاعى للمجلس،بعد تأجيل الاجتماع أكثر من مرة خلال الفترات السابقة.

من المنتظر أن يبدأ المجلس اجتماعه في تمام الساعة الثانية ظهرًا، على أن يستقبل وسائل الإعلام بدءً من الرابعة عصرًا بقاعة المؤتمرات لإعلان ما سيسفر عنه الاجتماع من قرارات.

من المقرر أن يشهد الاجتماع العديد من الملفات الساخنة، أبرزها التصويت على حسم منصب النائب، فى ظل رغبة أحمد شوبير فى شغل هذا المنصب، رغم معارضة ثلاثى المجلس “كرم كردى ومجدى عبدالغنى وأحمد مجاهد”، ورغبتهم فى تجميد ذلك المنصب مثلما كان الحال خلال مدة المجلس السابقة، على أن يحل أكبر الأعضاء سناً محل أبوريدة، حال غيابه.

كما سيشهد الاجتماع مناقشة تشكيل واعتماد لجنة لفض المنارعات بين اللاعبين والأندية فى اجتماع اليوم، بالإضافة إلى آخر الترتيبات الخاصة ببطولة الكرة الشاطئية، التي تستضيفها مدينة شرم الشيخ في الفترة من 8 حتى 14 ديسمبر الجاري، والنظر في شكل المسابقات الخاصة بالأقسام الأدنى من الدوري الممتاز.

كما يناقش المجلس خلال الاجتماع أيضاً هجوم سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، على لجنة الحكام بعد مباراة بتروجت، بسبب اقتصار اختيار حكام مباريات الزمالك على بعض الأسماء وعدم إسناد مباريات الفريق الأبيض للثنائى محمود البنا وجهاد جريشة، حيث يتمسك عبدالفتاح بتطبيق لائحة المسابقات ضد مدير الكرة بالأهلى وتوقيع عقوبات ضده، حتى لا يكون دم الحكام مستباحاً، على حد قوله، وللحفاظ على هيبة التحكيم.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق