“شباب تحيا مصر” يستقبل دفعة جديدة (صور)

استقبل “شباب تحيا مصر” دفعة جديدة من المتقدمين إليها بعد تأجيل عدة مرات إعلان موعد فتح باب القبول لعمل المقابلات الشخصية.

وتعد المقابلات الشخصية أصعب مرحلة حيث يخضع العضو المتقدم لعدة اختبارات منها النفسية بما تحملة من ثقة فى النفس، مهارات التواصل الإجتماعى، العمل تحت ضغط، القدرة على العطاء للعمل التطوعى والتنموى من وقت وجهد، الاندماج داخل فريق، بالإضافة لاختبار اللغة الإنجليزية حيث أن شباب تحيا مصر تتميز ببرامج التبادل الثقافى بينها وبين دول أخرى ويتطلب لسفر العضو تمتعة بمهارات وقدرات مميزة تمنحه القدرة على التواصل مع العالم المتقدم والاستفادة منه ونقل تجاربه لمصر كالتطور الاقتصادى، والرقمى، والثقافى وغيرها من الخبرات المختلفة.

ثم بعد ذلك يملئ العضو الاستمارة الخاصة بالبيانات وينتظر الرد بالقبول أو الرفض بعد الاطمئنان من وطنية العضو المتقدم واتجاهاته وسلوكة الأخلاقى هو وأفراد عائلته.

هذا وقد صرح الدكتور محمد بسيونى رئيس “شباب تحيا مصر”، بأن تلك الدفعة تتميز بمهارات مختلفة تمت ملاحظتها أثناء الاختبارات التحريرية والمقابلات المباشرة مع لجنة التحكيم من قبل مجلس الإدارة، مما جعلنا نتأكد أن شباب تحيا مصر تكتسب كل يوم خبرات جديدة متمثلة فى أعضائها مما يجعلها قادرة على الريادة والقيادة.

الوسوم
إغلاق