“سراج وتوفيق” يمثلان الأهلي في فعاليات توقيع اتفاقية “لاليجا”

مثل محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة نادي الأهلي، وأمير توفيق مدير التسويق بالنادي، وفد الأهلي في حضور فعاليات توقيع اتفاقية رابطة المحترفين بالدوري الإسباني “لاليجا”وجامعة “اسلاسكا” الفرنسية والتي أقيمت في منزل السفير الإسباني بالقاهرة.

رحب ارتورو افيليو السفير الاسباني بالقاهرة بعضو مجلس إدارة النادي، مشيدًا بالدور المهم الذي يلعبه الأهلي في الرياضة المصرية، مؤكدا على التعاون المثمر بين الأهلي والسفارة الإسبانية في القاهرة.

كما أشاد ممثلو “لاليجا” بوفد النادي الأهلي مؤكدين اهتمامهم بأن يكون النادي الأهلي طرفا في هذه الاتفاقية في المستقبل القريب.

شارك محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة وأمير توفيق مدير التسويق في فعاليات تلك الاتفاقية بعدما تلقى مجلس الإدارة دعوة رسمية من السفارة الإسبانية بالقاهرة وطرفي الاتفاقية لحضور فعاليات التوقيع.

أعلنت الاتفاقية التي وقعت ظهر اليوم بحضور النادي الأهلي بين لاليجا وجامعة اسلاسكا عن تنظيم عدة دورات تدريبية بشأن الإدارة الرياضية وتمنح دبلومة وماجيستير الإدارة الرياضية معتمدين من رابطة المحترفين بالدوري الإسباني.

من المقرر أن يقدم سراج الدين تقريرا شاملا حول الاتفاقية التي حضر فعالياتها لمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب لاعتماد مشاركة الأهلي في تنظيم الدورات التدريبية التي تبدأ من مارس المقبل.

كان قد قدم محمد سراج الدين عضو المجلس دراسة من قبل مع جامعة ريال مدريد من أجل أن يقوم النادي الأهلي بتقديم مثل هذه الدورات التدريبية ومنح الماجيستير والدبلومات الخاصة بالإدارة الرياضية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق