ما الذي يجمع هنا شيحة بطليقة زوجها أحمد فلوكس؟ (صورة)

كتب : تامر إبراهيم

نشرت الفنانة هنا شيحة، صورة لها عبر حسابها على “إنستجرام” وهي برفقة الزوجة السابقة لزوجها أحمد فلوكس، وتبادلا الطرفين كلمات الإعجاب والحب.

وعلقت “شيحة” فوق صورتها مع “رابيا”، زوجة أحمد فلوكس السابقة وقالت: “يوم جميل مع رابيا الجميلة”، واندهش العديد من المتابعون على تلك العلاقة الجيدة بين الفنانتين، فعلقت رابيا وقالت: “مفيش حاجة صعبة طالما انتي عارفة انتي عايزة إيه ومتصالحة مع نفسك وبتتمني الخير للغير”.

View this post on Instagram

@rabyaelharrab it was a lovely day today sweet rabya 🤩

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on

وفي وقت سابق نشر الفنان أحمد فلوكس صورة له تجمعه بابنه سيف الدين عبر حسابه على “إنستجرام” وعلقت زوجته السابقة وأم الطفل قائلة: “حبيب قلب مامته ربنا يحميهولي ويحفظك ليه يا أحمد”، فرد عليها فلوكس: ” ويحفظك ليه”.

في هذا المشهد دخلت هنا شيحة لتعلق على الصورة ووجهت حديثها لرابيا: “إنت أم جميلة ومحترمة ومربية سيف تربية جميلة، ربنا يحفظه لينا ويخليه سند لأولادنا”، فعلقت طليقة فلوكس: “أبو سيف جميل ومحترم، وهنا حبيبتي وصديقتي وجميلة من جوة وبرة، ربنا يسعدهم ونفضل عيلة واحدة، وأولادنا يتربوا مع بعض وعلاقتنا ديه تنشر الطاقة الإيجابية، ربنا يخلينا لبعض سند وعزوة”.

يُذكر أن “رابيا” كانت تعمل عارضة أزياء وهي مغربية الأصل حاصلة على الجنسية الإسبانية، تزوجها فلوكس وأنجب منها ابنه سيف الدين، قبل أن ينفصل عنها عام 2009.

وتزوج أحمد فلوكس من الفنانة هنا شيحة في أكتوبر الماضي، بعد علاقة استمرت لشهور طويلة وسط إنكار من الطرفين بتلك العلاقة حتى نشرا لهما صور من زفافهما.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق