محامي رانيا يوسف يطالب “النقابة” بالتدخل وإصدار بيان لمقدمى البلاغات

كتب سيد موسى

شن المحامي شعبان سعيد، الموكل بالدفاع عن الفنانة رانيا يوسف، هجومًا عنيفًا، ضد المحاميين الذين تقدموا ببلاغات، يتهموا به موكلته بالتحريض على الرذيلة، وذلك على خلفية فستانها المثير التي ظهرت به في الحفل الختامي لمهرجان القاهرة السنيمائي، بقوله: “دول ناس مدعين للشهرة.. شيء مقزز ومقرف”.

وأضاف “سعيد”، في مداخلة تليفونية مع الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامجها “90 دقيقة”، المذاع على فضائية “المحور” مساء اليوم الأربعاء، إلى ان مدعي الشهرة ممن تقدموا ببلاغ ضد “رانيا”، يتخذون قرارات على مواقع التواصل الاجتماعي، وينفذون عكسها في الواقع، قائلًا: “تفاجئنا ببلاغات من أشخاص ادعوا أنهم تنازلوا عن البلاغات على فيس بوك ، وتفاجئنا بكلام مش لطيف وغير قانوني من أشخاص مدعين للشهرة”.

وطالب محامي رانيا يوسف، نقابة المحاميين بإصدار بيان ضد الذين رفعوا دعاوى ضد رانيا، متابعًا: “أنهم ليسوا أمناء على الموكل الخاص بهم حتى، وأن هؤلاء المحامين يبحثون عن فضائح الناس من أجل حصولهم على الشهرة السلبية، والنيابة العامة هي صاحبة التصرف وصاحبة تحريك الدعوة العمومية، وليس من حق مقدمي البلاغات ضد رانيا يوسف التنازل عن الدعاوى التي قاموا بتقديمها”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق