وحيد حامد لـ”أحمد موسى”: “بقالك يومين بتدافع عن 57357”.. والأخير يرد: “لأ مسمحلكش” (فيديو)

نشبت مشادة كلامية بين الكاتب والسيناريست وحيد حامد، والإعلامى أحمد موسى، خلال مداخلة هاتفية بسبب تقرير وزارة التضامن عن مخالفات مستشفى 57357، والذى برء إدارة المستشفى من المخالفات الإدارية والمالية، التى اتهم فيها  حامد المستشفى.

وقال الكاتب وحيد حامد، خلال مناقشتهما حول مستشفى 57357 في برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”، إنه يرفض بيان اللجنة المشكلة من وزارة التضامن بشأن مستشفى مخالفات 57357، موضحاً أن البيان ليس حكم محكمة ويطعن فيه، مضيفا أن لديه مستندات تحت يديه ضد مخالفات بمستشفى 57357.

وتابع “حامد”: أنا رجل كبير سنا وطول عمري أدافع عن الناس مش الحكومة، وانت لو عايز تدافع عن المستشفى دافع أتفضل، واهدى يا أحمد أنت بتخوفني، لابد أن تقرا البيان بالحياد لأن القضية شائكة.

ومن جانبه انفعل موسى متسائلا : “هل لديك مستندات تثبت ما تقول بشأن مستشفى 57357، ولماذا لم تذهب الي مكتب النائب العام، وهل النيابة اطلعت علي الأوراق التى بحوزتكم، وهل الدولة ممكن تجامل شخص بسبب تاريخه”.

وأضاف “موسى”: “اللغة اللي تتحدث بيها دي مرفوضة ليك ولغيرك ولا أسمح لأحد بالتجاوز معي، وأنا في هذا البلد مليش مصلحة غير الدفاع عن البلد والناس، وتاريخي كله معروف للجميع، ومحدش يقدر يقرب من هذه المنطقة تحديدا، وانت دخلت في سكة مش صح، محدش هيجامل حد علشان شخصه”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق