السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أرسنال” النني” يواجه مانشستر يونايتد بمعنويات مرتفعة في الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 05/ديسمبر/2018 - 10:53 ص

يحل فريق أرسنال الإنجليزي الذي يضم بين صفوف الدولي المصري محمد النني، ضيفاً ثقيلاً على مانشستر يونايتد، فى تمام العاشرة مساء اليوم، على ملعب “أولد ترافورد”،فى قمة مباريات الجولة الخامسة عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز. يسعى الفريقان لتحسين مركزيهما بالدورى الإنجليزى، حيث يحتل الأول المركز الرابع برصيد 30 نقطة، بينما يوجد الشياطين الحمر بالمركز السابع برصيد 22 نقطة. من المنتظر أن يشارك محمد الننى، لاعب الجانرز والمنتخب الوطنى، اساسيا مع فريقه اليوم أمام مانشستر يونايتد،وتعد المباراة فرصة للني لتثبيت أقدامه داخل صفوف أرسنال بعد خروجه من حسابات أوناى إيمرى، المدير الفنى للفريق في الفترة الأخيرة، ولعل الفرصة أتيحت له من جديد بعد تأكد غياب زميله السويسرى جرانيت تشاكا، بداعى حصوله على الكارت الأصفر الخامس أمام توتنهام بديربى شمال لندن.  

وستكون مهمة الشياطين الحمر صعبة فى الفوز على أرسنال الذى لم يخسر في آخر 19 مباراة بكل المسابقات مع مدربه الجديد أوناى إيمرى، وهداف الدوري الإنجليزي بيير إيمرليك أوباميانج المتوهج هذا الموسم، والذى سجل هدفين الجولة الماضية أمام توتنهام.

وفى باقى مباريات اليوم، يلتقي تشيلسي مع ولفرهامبتون كما يخرج توتنهام لمواجهة ساوثهامبتون، ويحل ليفربول ضيفا على بيرنلي، ويستضيف إيفرتون نظيره نيوكاسل، ويلتقى فولهام مع ليستر سيتي.

 
تابع مواقعنا