الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الحفيظ: الشخصية والروح القتالية سلاح الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 05/ديسمبر/2018 - 11:23 م

أبدى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز على الجونة، وحصد ثلاث نقاط مهمة. وقال: “الفريق ما يزال في مرحلة صعبة، وسلاحنا هو الشخصية والروح القتالية. ولا بد أن يستوعب جميع اللاعبين صعوبة الموقف الحالي.”

وأضاف أن الشوط الثاني سنحت للأهلي فرص كثيرة أفضل من الشوط الأول، ورغم الفوز إلا أن الفريق ما يزال في مرحلة صعبة، ويحتاج لعمل داخل الملعب وخارجه، وهناك مباريات مؤجلة صعبة في ديسمبر، ومباراتان في دوري الأبطال. ولا بد من عبور الفترة الحالية بنتائج جيدة.

وأوضح أن ظروف غياب العديد من اللاعبين المميزين خلال أوقات صعبة، مثل حسام عاشور وأحمد فتحي، وأجاي، وصلاح محسن، وعلي معلول، أثّرت على الفريق، لأنهم كلهم عناصر مميزة، لكن الجهاز الفني لديه ثقة كبيرة في جميع اللاعبين. مؤكدًا على ضرورة تحلي اللاعبين بالشخصية والروح القتالية لعبور تلك المرحلة.

وقال: “في يناير ستتغير الأمور من خلال التدعيم وعودة المصابين. والأهم حاليًا، عبور مباريات ديسمبر. لدينا عمل داخل الملعب وخارجه، لحين الوصول لهوية وشخصية وقوة النادي الأهلي المعروفة عبر الزمان وكل الأجيال. نتمنى أن نكون موفقين، والقادم أفضل ولكن لن يتحقق بين يوم وليلة.”

وأكّد عبد الحفيظ على ضرورة مساندة الجماهير للاعبين الحاليين حتى عودة الفريق للمسار الصحيح، وللوصول إلى مستواه الذي يرضي الجميع. وقال إن الروح والإصرار وقوة الشخصية في الفترة المقبلة هي أسلحة الأهلي، ولدينا 25 يومًا في الشهر الجاري. علينا أن نقاتل في الملعب، وأن نكون أقوياء في الالتحامات لتجاوز هذه الفترة.

واختتم عبد الحفيظ حديثه مطالبًا الجميع بالهدوء، وقال: “لن نلتفت إلى كل من يتكلم ويتجاوز وسنرد عليه، ولن نتأثر بالمداخلات وبالأبواق، لأن هذه المرحلة انتهت. والأهلي قادر على الرد.”

تابع مواقعنا