الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ما الذي يجمع هنا شيحة بطليقة زوجها أحمد فلوكس؟ (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 05/ديسمبر/2018 - 10:31 ص

نشرت الفنانة هنا شيحة، صورة لها عبر حسابها على “إنستجرام” وهي برفقة الزوجة السابقة لزوجها أحمد فلوكس، وتبادلا الطرفين كلمات الإعجاب والحب.

وعلقت “شيحة” فوق صورتها مع “رابيا”، زوجة أحمد فلوكس السابقة وقالت: “يوم جميل مع رابيا الجميلة”، واندهش العديد من المتابعون على تلك العلاقة الجيدة بين الفنانتين، فعلقت رابيا وقالت: “مفيش حاجة صعبة طالما انتي عارفة انتي عايزة إيه ومتصالحة مع نفسك وبتتمني الخير للغير”.

https://www.instagram.com/p/Bq-JXpnn2Mc/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=4yluq8swxy3n

وفي وقت سابق نشر الفنان أحمد فلوكس صورة له تجمعه بابنه سيف الدين عبر حسابه على “إنستجرام” وعلقت زوجته السابقة وأم الطفل قائلة: “حبيب قلب مامته ربنا يحميهولي ويحفظك ليه يا أحمد”، فرد عليها فلوكس: ” ويحفظك ليه”.

في هذا المشهد دخلت هنا شيحة لتعلق على الصورة ووجهت حديثها لرابيا: “إنت أم جميلة ومحترمة ومربية سيف تربية جميلة، ربنا يحفظه لينا ويخليه سند لأولادنا”، فعلقت طليقة فلوكس: “أبو سيف جميل ومحترم، وهنا حبيبتي وصديقتي وجميلة من جوة وبرة، ربنا يسعدهم ونفضل عيلة واحدة، وأولادنا يتربوا مع بعض وعلاقتنا ديه تنشر الطاقة الإيجابية، ربنا يخلينا لبعض سند وعزوة”.

يُذكر أن “رابيا” كانت تعمل عارضة أزياء وهي مغربية الأصل حاصلة على الجنسية الإسبانية، تزوجها فلوكس وأنجب منها ابنه سيف الدين، قبل أن ينفصل عنها عام 2009.

وتزوج أحمد فلوكس من الفنانة هنا شيحة في أكتوبر الماضي، بعد علاقة استمرت لشهور طويلة وسط إنكار من الطرفين بتلك العلاقة حتى نشرا لهما صور من زفافهما.

تابع مواقعنا