الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منع نجم الزمالك السابق من الظهور في قناة نايل سبورت.. اقرأ التفاصيل

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 05/ديسمبر/2018 - 02:41 م

شهدت الفترة الأخيرة حالة من التعصب و الخروج عن النص في العديد من البرامج الرياضية على شاشات القنوات الفضائية، مما دفع مسئولو قناة نايل سبورت برئاسة محمد عفيفي، لاتخاذ قرارًا بمنع عفت نصار نجم الزمالك الأسبق من الظهور على شاشة القناة خلال الفترة القادمة، بعد تجاوزاته في حق ناديي الأهلي والزمالك والاتحاد المصري لكرة القدم.

أكد عبد الفتاح سالم،منسق برامج نايل سبورت، أن عفت نصار ظهر في حلقة برنامج “أصداء الملاعب” مساء الأثنين ،مع المذيعة سماح عمار،وقام بشن هجوما شرسا واتهامات وتجاوزات غير لائقة، ضد مسئولي الأهلي والزمالك واتحاد الكرة .

أضاف عبد الفتاح سالم، أن المذيعة سماح عمار حرصت في الفقرة الثانية من نفس الحلقة والتي استضافت خلالها أحمد كشرى لاعب الأهلي الأسبق، على منحه الفرصة كاملة ليرد على تجاوزت واتهامات نجم الزمالك الأسبق ضد الأهلي.

أوضح سالم، أن ما حدث من عفت نصار، من  تجاوزات تخالف تقاليد التليفزيون المصري والميثاق الإعلامي،حيث أن قناة “نايل سبورت” تحرص دائما على أن تكون محايدة، وتقف على مسافة واحدة بين كل الاندية المصرية، ودون الإساءة لأى شخص بالمنظومة الرياضية .

من جانبها أكدت الاعلامية سماح عمار، بانها حرصت خلال الحلقة على الرد علي بعض الادعاءات  غير الصحيحة التي رددها عفت نصار، كما أنها أعطت حق الرد عن الأهلي لأحمد كشرى والذى كان ضيفا في الفقرة الثانية .

أوضحت سماح عمار، بانها كمذيعة في قناة النيل سبورت تلتزم بالميثاق الإعلامي، الذى يقف على مسافة متساوية من جميع الأطراف ويحترم كافة العاملين بالمنظومة الرياضية .

تابع مواقعنا