50 ألف جنيه عقوبة “فيس بوك وتويتر” في الزمالك

حذرت إدارة الزمالك لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وأعضاء الجهاز الفني للفريق الأبيض من التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الحالية.

طالب مسؤولو النادي من اللاعبين التركيز في الفترة الحالية وعدم استخدام مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك أو تويتر”،خاصة وأنه سيتم معاقبة أي لاعب يستخدم مواقع التواصل بغرامة 50 ألف جنيه.

يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريبه الأخير اليوم على ملعب الجيش بمدينة برج العرب، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي ببطولة الدوري المصري.

غادر فريق الزمالك إلى مدينة برج العرب للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الغد.

ويواجه فريق الزمالك نظيره المصري البورسعيدي غدَا الخميس على ملعب الجيش بمدينة برج العرب، ضمن المباريات المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

كان قد أعلن السويسري كريستان جروس المدير الفني للزمالك قائمة الفريق،حيث جاءت كالتالي :-

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم ” جنش ” وعماد السيد

خط الدفاع: محمود علاء وحمدى النقاز وبهاء مجدى ومحمد عبد السلام وحازم إمام ومحمد أحمد كماتشو وعبد الله جمعة

خط الوسط: طارق حامد و فرجانى ساسى ومحمود عبد العزيز و محمد حسن و محمد عنتر و محمود عبد المنعم كهربا وإبراهيم حسن ومحمد إبراهيم ويوسف أوباما ومصطفى فتحي.

خط الهجوم: عمر السعيد وكاسونجو وحميد أحداد.

بينما يغيب عن الزمالك محمود حمدى “الونش” للإصابة ومحمد عبد الغنى للإيقاف وأيمن حفنى وأحمد أبو الفتوح وأحمد مدبولى ومحمود عبد العاطى “دونجا” وعمر صلاح لأسباب فنية.

ويحتل الفريق الأبيض صدارة الدوري برصيد 32 نقطة، في حين ودع الزمالك البطولة العربية بعد الخسارة من الاتحاد السكندري في إياب دور الستة عشر للبطولة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق