مصدر: تريزيجيه يرفض عرضاً مغرياً من الشباب السعودي(فيديو)

رفض الدولي محمود حسن تريزيجيه، لاعب نادي قاسم باشا التركي، فكرة الاحتراف في الدوري السعودي بعدما أكدت تقارير صحفية تركية اليوم “الخميس” أن المدير الفني الروماني ماريوس سوموديكا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي والمدير الفني السابق لنادي قيصري سبور التركي ينوي تجديد دماء فريقه بعناصر من الدوري التركي الممتاز.

وقالت صحيفة “هورييت” التركية إن إدارة الشباب برئاسة خالد البلطان أرسلت عرضاً مغرياً لنادي قاسم باشا التركي من أجل شراء خدمات الجناح المصري الدولي محمود حسن تريزيجيه.

وقالت الصحيفة التركية إن نادي الشباب عرض على اللاعب المصري راتباً ضخماً يقدّر بـ 4ملايين يورو في الموسم الواحد، مشيرةً إلى أن سوموديكا هو من يحرك الصفقة ويريد الاستفادة من تريزيجيه.

تواصل “القاهرة24” مع أحد المصادر المقربة من “تريزيجيه” ليؤكد أن لاعب منتخب مصر يرفض تمامًا فكرة العودة للمنطقة العربية وأنه يفضل البقاء في تركيا  بعدما تألق في الفترة الأخيرة مع فريقه قاسم باشا.

أضاف المصدر أن تريزيجيه، لم يحدد وجهته المقبلة حتى الآن سواء بالبقاء أو الاستمرار مع فريقه التركي ولكنه لن يخوض تجربة الاحتراف في الدوري السعودي

ويتألق صاحب الـ 24 عاماً في الوقت الحالي مع ناديه قاسم باشا في الدوري التركي الممتاز، حيث لعب 14 مباراة ساهم بشكل مباشر في إحراز 10 أهداف خلالها، حيث سجل 5 أهداف وصنع مثلها.

وكان تريزيجيه أحد المشاركين مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، ويملك اللاعب الدولي بشكل عام 33 مباراة دولية. سجل فيهم 4 أهداف.

انضم “تريزيجيه” لقاسم باشا بداية الموسم الماضي معارا من نادي أندرلخت البلجيكي، قبل أن ينتقل لهم بشكل كامل منتصف الموسم مقابل 2.5 مليون يورو.

وكان تريزيجيه قريبا من الرحيل عن الفريق خلال الصيف الماضي، وأشارت التقارير لارتباطه بالانضمام إلى فريقي إنتر الإيطالي وسلافيا براج التشيكي، لكنه استمر بالدوري التركي في النهاية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق