• بحث عن
  • “إنتي نحس”.. إزالة عربة سيدة الخضار في دمياط وتوبيخها من رئيس المدينة للمرة الثانية

    كشفت كريمة حمدان، المعروفة بـ”بائعة الخضار” في مدينة راس البر بمحافظة دمياط، عن تعرضها لموقف جديد خاص بإزالة مكانها في المدينة بحجة إشغاله للطريق وعدم ترخيصه قانونيا، عن طريق حملة مكبرة رئسها رئيس مجلس مدينة رأس البر اللواء عماد حمدي، والذي اتهمته بالتعدي عليها لفظيا، وموجها لها كلام من ونوعية “انتي نحس.. امشي من هنا”، وهو ما قامت به لتزيل أشيائها بدلا من انتزاعها منها.

     

    وأضافت كريمة في تصريح لـ”القاهرة 24” أنها حاولت الاتصال أو لقاء الدكتورة منال ميخائيل عوض محافظ دمياط، والتي كانت منحتها العربة التي تم إزالتها أمس شخصيا، إلا أنها رفضت لقاءها، وقابلها إداري بالمحافظة والذي وبخوها بالكلام “انتي كل شوية هتجيلنا المحافظة”.

     

    الأمر الذي جعلها تعود للمنزل مرة آخرى للتوقف عن البيع خوفا من تعرضها لشيء قانوني أو زوجها، مع عدم وجود أي مصدر رزق بديل لهما عن ما تقوم به.

     

    يذكر أنه قد تم إزالة مكان وفرش الخضار الخاص بالسيدة في السوق من قبل رئيس مجلس المدينة السابق بشكل غير لائق الشهر الماضي، وهو الأمر الذي تم على إثره لقاءها مع المحافظ الدكتورة منال عوض والتي قررت تحويل رئيس مجلس المدينة للتحقيق، وإهداءها عربة لاستخدامها في البيع والشراء.

    الوسوم
    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق