تأكيداً لـ”القاهرة 24″.. آمال ماهر ليست مختفية وهذا “برومو” ألبومها الجديد (فيديو)

كتب أحمد شعرانى

أعلنت الفنانة آمال ماهر، عن قرب طرح ألبومها الجديد “أصل الإحساس”، وهو ما يؤكد انفراد “القاهرة 24″، بعدم اختفائها، وأنها فى عزلة اختيارية بعلم أسرتها وأصدقائها وتحضر لمفاجأة فنية قريبة.

وكتبت الفنانة عبر صحفتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، أن “الألبوم سيكون قريباً بالأسواق”، مع نشر فيديو لـ”برومو” الألبوم الذى سيُطرح برعاية شركة “فودافون”.

وكان “القاهرة 24” نسف كذبة اختفاء المُطربة، حيث تواصل الموقع مع 3 مصادر مختلفة أحدهما أمنى مسئول، والذى نفى بشكل قاطع اختباء أو القبض على آمال ماهر أو مداهمة منزلها ومصادرة متعلقاتها كما تردد وحذر من نشر هذه الشائعات لأنها تصب لأغراض شخصية ومصالح خاصة والدولة والأجهزة ليست طرف فيها، وأن الأخبار المتداولة فى هذا الشأن مصدرها خارجي ومن مواقع وصحف معروفة بنشر الأكاذيب الفنية والسياسية عموماً.

“القاهرة 24” يجبر آمال ماهر على الظهور بنفسها ونفي شائعات الاختفاء (تغريدة)

 

وفى وقت سابق وجهت  المُطربة أمال ماهر، رسالة لمُتابعيها عبر صفحتها على تويتر، حيث نشرت تدوينة منذ دقائق قالت فيها: “بجهز في الألبوم اللي هيكون مفاجئة بإذن الله…ويارب يكون جاهز علي رأس السنة”، وتعتبر هذه التدوينة هي الثانية منذ انتشار خبر اختفاء آمال ماهر بعد مداهمة منزلها، ومصادرة متعلقاتها من هواتف وأوراق.

للمرة الثانية آمال ماهر تنفي شائعة اختفائها وتكشف عن مفاجأة جديدة لجمهورها

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق