طبيب “طوارئ طنطا” يروي لـ “القاهرة 24” تفاصيل الإعتداء عليه (صور)

كتب عبد الحليم حفينة

نشر الطبيب إبراهيم عادل مزروع أحد أطباء مستشفى طوارئ طنطا، على حسابه الخاص بموقع فيس بوك، صورًا توضح الإعتداء عليه أثناء ممارسة عمله.

وعلق الطبيب على الصور، قائلا:”النهاردة وأنا في النابطشية في طوارئ طنطا.. مرافقين عيان اعتدوا عليا وعملولي جرح فوق حاجبي” وأضاف هي دي كلمة الشكر اللي بتتقالنا بعد ما بنضرب مع الناس.. أنا بقالي 4 أيام من ساعة ما استلمت ما نمتش 10 ساعات على بعض”.

وتابع:”الحقيقة الواحد مش لاقي حاجة بقولها غير ربنا يخرجنا منها على خير الحمد لله وحسبنا الله ونعم الوكيل.

وكشف الطبيب إبراهيم عادل مزروع لـ “لقاهرة 24″، تفاصيل الواقعة، وقال بعد عصر اليوم، وأثناء عملي المعتاد في الطوارئ، حيث كنت أقوم بتجبيس بعض الحالات، وبسبب الزحام الشديد، جاء أحد زملائي لمساعدتي، وكنت أنادي على المرضي لإظهار التذاكر، وخوفًا من حدوث مشكلة ذهبت لطلب مساعدة أحد أفراد الأمن لتنظيم المرضى معي”

ويكمل حديثه لـ “القاهرة 24”: “وأنا في طريقي لفرد الأمن جذبني أحد مرافقي المرضى، وطلب تذكرة والدته، لكنها لم تكن معي، لأن في العادة بعض التذاكر تكون معي، وبعضها الآخر مع زميلي، وعندما لم يجد التذكرة معي انهال بالسباب، وقام بالتعدي عليَّ، وعلى زميلي بالضرب، بمساعدة صديق له، وبعد ضربي على رأسي لم أدري بنفسي، إلا وملابسي ملطخة بالدماء.

وأكَّد الطبيب أنه تم الإمساك بالمعتدين، وتم تحرير محضر بنقطة المستشفى، وسيتم تحويلهم للنيابة غدًا السبت.

صور الاعتداء على طبيب طنطا

 

 

 

صور الاعتداء على طبيب طنطا

 

ملابس الطبيب
ملابس الطبيب
تدوينة الطبيب
الوسوم
إغلاق