يوفنتوس يضرب إنتر ميلان بهدف ماندزوكيتش في ديربي إيطاليا

أستطاع فريق يوفنتوس أن يحقق فوزًا غاليًا على نظيره إنتر ميلان بهدف دون رد، في قمة الجولة الـ15 من منافسات الدوري الإيطالي في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب أليانز ستاديوم،ليواصل يوفنتوس انتصاراته،في الموسم الحالي، حيث لا يعرف معنى الخسارة بالكالشيو.

سجل ماندزوكيتش هدف الفوز للسيدة العجوز في الدقيقة 66 من عمر اللقاء، حيث تمكن ماندزوكيتش من استغلال عرضية متقنة من جواو كانسيلو ليحولها المهاجم الكرواتي برأسه في شباك النيراتزوري، محرزا هدف المباراة الوحيد.

تبادل الفريقين السيطرة على شوطي المباراة، حيث استحوذ لاعبي إنتر على مجريات الشوط الأول بشكل نسبى وأهدر لاعبيه أكثر من فرصة هدف محقق.

وحرم القائم الأيسر فريق إنتر ميلان من فرصة هدف محقق بعد تسديدة جاليارديني في الدقيقة 23.

وفي شوط المباراة الثاني، استفاق رفاق كريستيانو رونالدو وتمكنوا من استعادة السيطرة على مجريات الأمور، وبالفعل بدأ يوفنتوس يسيطر على المباراة، تغيير سباليتي بخروج بوليتانو ودخول بورخا فاليرو، جعل البيانكونيري يتحرر أكثر، ليأتي الهدف الأول في الدقيقة 66 عن طريق الهداف ماريو مانزوكيتش رجل المواعيد الكبرى، معلناً عن هدفه السابع هذا الموسم، بعد أن سجل في لاتسيو وميلان ونابولي من قبل.

استمر ضغط إنتر بعد هدف يوفنتوس، وكاد كريستيانو رونالدو ودوجلاس كوستي الذي دخل بديلاً لديبالا أن يقتلا المباراة بالمرتدات، ولكن في النهاية لم يحدث جديد.

الفوز، رفع رصيد يوفنتوس للنقطة 43 ليبتعد بصدارة الدوري الإيطالي بفارق 11 نقطة عن نابولي صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد إنتر عند النقطة 23 في المركز الثالث.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق