الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“إن كيدهن عظيم”.. سيدة تشعل النار في منزل “ضرتها” بالدويقة

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 05:15 م

ألقت قوات الأمن القبض على سيدة لإشعالها النيران في منزل “ضرتها” بمنطقة الدويقة في منشأة ناصر، وذلك انتقامًا من زوجها الذي تزوج عليها.

كان قسم شرطة منشأة ناصر قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة بنشوب حريق بشقة كائنة بمنطقة الدويقة بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين احتراق محتويات غرفة النوم بالشقة محل الواقعة محل سكن “شادية. م. ي”، ربة منزل، وبسؤالها أفادت بتلقيها اتصال هاتفي من أحد الأشخاص من هاتف، مفاده تعرض أحد أبنائها لمكروه حال تلقيه درس خاص، فتوجهت للاطمئنان عليه، وتبين عدم وجود شيء، وأثناء ذلك تلقت اتصال هاتفي من أحد جيرانها أخبرها بنشوب حريق بالشقة سكنها، ولم تتهم أو تشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

وشكلت المباحث فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الواقعة، توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة “شافعي. ل. أ”، سائق، و”نادية. ل. أ” شقيقة الأول، ربة منزل، ومقيمان بدائرة القسم، و بتقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بدافع الانتقام من زوجها “أحمد. أ. م”، صاحب ورشة، لزواجه من الشاكية، فخططت للانتقام منهما.

وتابعت المتهمة أنها استعانت بشقيقها المتهم الأول، وتمكنت من التحصل على مفتاح الشقة سكن المجني عليها من زوجها بالمغافلة، وقامت بتسليمه للمتهم الأول، حيث قام بالاتصال بالمجني عليها مدعيًا بتعرض نجلها لمشكلة وفور خروجها تمكن من الدخول للشقة، وقام بإشعال النيران بغرفة النوم، وفر هاربًا مُحدثًا التلفيات المُشار إليها، وبمواجهته أيد أقوال المتهمة الثانية، وأضاف بتخلصه من الهاتف المحمول المُستخدم في ارتكاب الواقعة.

تابع مواقعنا