إقبال كبير علي تذاكر حفل “العسيلي وكاريوكي” بجامعة مصر.. ومفاجآت بالجملة تنتظر الجمهور

كتب أحمد الشعراني

انتهت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا من كافة الاستعدادت لإطلاق حفلها الغنائي الأول هذا العام الذي يحييه فريق كاريوكي والفنان محمود العسيلي في السادسة مساءً يوم الجمعة المقبل، علي استاد كرة القدم بالجامعة، حيث سيقدمان مجموعة كبيرة مميزة من أعمالهم الفنية.

واكد المستشار حسن شندي، المشرف على الحفل، أن الإقبال شديد علي تذاكر الحفل، وهو ما يعد ثقة من الشباب في حفلات الجامعة من حيث التنظيم، وإختيار النجوم، مشيراً إلي بدأ التجهيزات النهائية للحفل علي أعلي مستوي، بالإضافة إلي استعداد اللجان الأمنية لتنظيم الحفل بالشكل الذي يليق بالجامعة، والذي يقام بمناسبة العام الدراسي الجديد، ويعد بداية الحفلات لجامعة مصر بعد فترة من التوقف، مؤكداً أن الفترة القادمة ستطلق الجامعة مجموعة من الحفلات الجديدة.

كما أعلن عن إطلاق العديد من المفاجآت بالحفل لإسعاد الجمهور بمشاركة عدد من النجوم بالتنسيق مع شركة “لايم إنتر أكتيف”، صاحبة الباع الكبير في إكتشاف وتقديم المواهب الغنائية، والمتعاقدة مع أكبر نجوم الأغنية في العالم العربي لإحياء الحفلات المميزة والناجحة.

وقال، إن جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تسعى من خلال برنامج حفلاتها الجديد إلى نشر الفن الراقي، وتوعية الشباب، بعيدًا عن المكاسب المالية.

يذكر أن كايروكي والعسيلي جمعتهم أغنية “طلع الحلو وبس”، حيث تخطى عدد مشاهداتها حاجز الـ٣ملايين مشاهدة عبر يوتيوب.

الوسوم
إغلاق