بث مباشر حفل تتويج ملكة جمال العالم 2018 miss world

تتويج ملكة جمال العالم

أسماء زيدان

ينشر “القاهرة 24” بثًا مباشرًا لحفل تتويج ملكة جمال العالم 2018 miss world، بالحفل المقام الآن، بفى مدينة سانيا فى الصين احتفالًا باختيار ملكة جمال العالم اليوم.. للمشاهدة اضغط هنا

حفل ملكة جمال العالم 2017

 

تتويج ملكة جمال العالم

ويقع اختيار ملكة جمال العالم من بين عشرات المتسابقات من مختلف دول العالم، وذلك حيث تشارك فى المسابقة العالمية هذا العام ما لا يقل عن 118 دولة من مختلف أنحاء العالم.

ملكة جمال العالم مصر

وتخوض المنافسة العالمية المتسابقة المصرية مونى هلال ملكة جمال مصر هذا العام، والتى اختارها يوسف سباهى صاحب حق إقامة المسابقة المحلية فى مصر، لتكن ممثلة بلدها فى المسابقة العالمية.

ملكة جمال العالم العام الماضى

ووقع اختيار منظمو مسابقة ملكة جمال العالم العام الماضى على الفتاة الهندية “مانوشى شولار”، وذلك بعد منافسة شرسة مع جميلات العالم، بينما جاءت انجلترا وصيفة أولى والمكسيك وصيفة ثانية وذلك بالمسابقة المقامة بمدينة سانيا بالصين، والتى تقام بها المسابقة الآن للعام الثانى على التوالى.

ملكة جمال العالم 2017

 

مسابقة ملكة جمال العالم

وكانت خمس دول قد وصلت لنهائى المسابقة  العام الماضى وهن ” فرنسا، وكينيا، والهند، وإنجلترا، والمكسيك” .

معلومات عن مسابقة ملكة جمال العالم

لا يعلم الكثيرون أن مسابقة ملكة جمال العالم  هى أكبر مسابقة جمال حول العالم وكذلك هى الأقدم حيث تنقلها عشرات التليفزيونات حول العالم ويتابعها الملايين وذلك حيث تشارك بها عشرات المتسابقات ممن لهن شعبية واسعة بدولهن.

مصرية تفوز بملكة جمال العالم

وفازت مصر بمسابقة ملكة جمال العالم مرة واحدة على مدار سنوات مشاركتها فى المسابقة، وهى المصرية أنتيجون كوستاندا وذلك عام 1945، وهى فتاة مصرية وعاشت بمدينة الاسكندرية، وبهرت الجميع بجمالها وثقافتها الواسعة التى سيطرت على الحضور بحضورها القوى.

 

لقطات إنسانية بحفل تتيج ملكة جمال العالم

وشهد حفل تتويج ملكة جمال العالم العام الماضى عدة لمحات إنسانية منها إحياء طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات وتسمى سيلين تام الحدث الأكثر أهمية على مستوى العالم وتتناقله عشرات الدول والقنوات العالمية، كما شاركها فى الغناء طفل يبلغ من العمر 11 عامًا، وهو الطفل جيفرى لى.

 

فرح شعبان قصة قصيرة حزينة

وودعت فرح شعبان العام الماضى المسابقة من التصفيات الأولى وذلك حيث لم يتم اختيارها ضمن أفضل 40 دولة على مستوىالعالم، وبذلك تودع السباق مبكرا ليكن رصيدها فى المسابقة إثارة الجدل بصورتها مع نظيرتها الإسرائيلية “روتم رابى” التى أثارت ضجة كبيرة بوسائل الإعلام، لتبرر فرح ذلك بأنها لم تكن تعلمها فى بداية الأمر، وحينما علمت أنها ملكة جمال إسرائيل تمالكت أعصابها كى لا يتهمها العالم بالعنصرية ضد فتاة زميلتها فى المسابقة، وذلك بحسب تصريحاتها وقت المشكلة، فيما صرحت منظمة المسابقة المصرية بأن الأمور أخذت أكثر من حجمها.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق