بعد تفوقها على أصالة.. فايا يونان: مواجهة لم أطلبها وتشعرني بالخجل

 

 

 

ردًا على الأخبار المُنتشرة والتي صدرت في عناوينها، “إنتصار فايا يونان بعد منافسة على الفنانة أصالة”، وذلك بعد فوزها بجائزة “داف باما” كأفضل مغنية سورية وذلك بعد تفوقها على أصالة من حيث الأصوات الأكثر.

 

وكتبت فايا عبر صفحتها تدوينة قالت فيها: “توضيح صغير عن جائزة “داف باما” لأن في وسائل إعلام وصفحات عم تنقل أخبار غير دقيقة أو مجتزءة، فقبل ما يتفاقم الموضوع، حبيت شاركم هالتوضيح، جوائز “داف باما” الموسيقية وهي مقرها بألمانيا، عندها جايزة لأفضل فنان عن كل بلد.

 

وأضافت “هذه الجائزة نتائجها ترتكز على تصويت الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الجائزة. والترشيحات بتقوم فيها لجنة الجائزة، والفنان ما عنده القدرة يرشح حاله وبيوصله خبر الترشيح متله متل اي شخص آخر، انا طبعا بشكر كل المحبين يلي صوتولي وبخجل من محبتكم الكبيرة واهتمامكم وتشجيعكم، عن جد غمرتوني بحبكم ودايما وابدا على أمل كون عند حسن توقعاتكم”.

 

وأوضحت: “النقطة الثانية، الجايزة السنة حطتني بمواجهة قامة فنية وصوت عظيم يلي هي الفنانة أصالة نصري، مواجهة ما طلبتها وبتشعرني بالخجل لأن تجربتي الغنائية وانتاجي الموسيقي لازالوا لا يقارنوا بجزء من تاريخ أصالة الفني والغنائي، ولكن الطريق بعده بأوله ومع محبتكم هاي ما فيي إلا ما اوعدكم انو كمّل اجتهد واشتغل لضلني عند حسن ظنكم واستحق ثقتكم ومحبتكم”.

الوسوم
إغلاق