شريهان تحتفل بعيد ميلادها الـ54 بـ”تورتة خاصة” ورسائل إلى جمهورها

احتفلت الفنانة شريهان، أول أمس، الموافق 6 ديسمبر، بعيد ميلادها الـ54، وسط احتفاء كبير من جمهورها بتلك المناسبة، كما أعربت شريهان عن سعادتها البالغة باحتفال الجمهور بعيد ميلادها.

ونشرت الفنانة المصرية صورة عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام” لـ”تورتة خاصة” تم اعدادها لها بمناسبة عيد الميلاد، وشاركها جمهورها الاحتفال بالمعايدات وامنيات العودة إلى الاعمال الفنية مجددًا.

View this post on Instagram

Thank you very much for this beautiful cake, from my dearest and precious Nivine ❤❤❤ @souffle_zamalek_new_cairo

A post shared by Sherihan شريهان (@sherihanofficial) on

وُلدت شريهان في 6 ديسمبر 1964 بمحافظة القاهرة، وبدأت حياتها الفنية وهي في الرابعة من عمرها، وبدأت نجوميتها من المسرح حيث شاركت في مسرحيات سك على بناتك، وعلشان خاطر عيونك أمام الفنان فؤاد المهندس، وشارع محمد علي أمام فريد شوقي، كما عملت في السينما بالعديد من الأدوار السينمائية اهمها أفلام الطوق والاسورة، المرأة والقانون، وفضيحة العمر، وعرق البلح، وميت فل، والحب والرعب، وخلي بالك من عقلك، وغيرها العديد من الأفلام السينمائية.

وبالنسبة للدراما التليفزيونية قدمت العديد من الأدوار التلفزيونية منها دمي ودموعي وابتسامتي، واما في الفوازير فلقد كانت النجمة الأولى في الفوازير بمصر مع الفنانة نيللي وأصبحت حينها نجمة الشباب الأولى التي يحتذى فيها، توقفت عن التمثيل بعد اصابتها بالمرض في عام 2002، حتى عادت وظهرت على الساحة عام 2017 في حفل اقامه لها شركة “العدل جروب”.

 

الوسوم
إغلاق