فقط فى كوكب ألمانيا الشقيق..ابتكار أغرب إشارة مرور فى العالم

تقى الجوجرى

قامت  بلدة ألمانية بواحدة من النوادر من خلال إحياء ذكرى ـ ملك الروك ـ الراحل الفيس بريسلى، الذى أمضى فيها فترة خدمته فى الجيش الأمريكى وذلك من خلال “إشارات مرور”، بحسب ما نشرته”سكاى نيوز عربية”.

إشارة مرور

 

و عملت البلدة الألمانية على وضع ثلاث إشارات مرور غير تقليدية حيث تتحول للونين الأحمر والأخضر، وتظهر ظلالًا على هيئة بريسلى وهو يؤدى حركاته الراقصة الشهيرة.

و كان بريسلى واحد من أشهر نجوم العالم فى أواخر الخمسينات والستينيات وقد خدم فى الجيش الأمريكى وكانت القاعدة التى خدم بها فى بلدة فريدبرغ وسمحت له السلطات بالإقامة خارج القاعدة مع والده وجدته، وكان بريسلى خلال فترة خدمته حريص على أن تكون أغانيه مميزة وتحقق الكثير من النجاحات .

و قامت الشركة المنتجة لأعماله بإطلاق مجموعة من الأغانى التى قام بتسجيلها، وحصلت 10 أغانى له من أصل 40 أغنية على شهرة كبيرة، وهو لا يزال فى الجيش، وقام بتعيين سكرتيرة للرد على بريد المعجبين.

و خلال إقامته فى فريدبرغ تعرف على بنت و كانت تبلغ من العمر 14 عامًا ووالدها عسكريا بألمانيا، وبعد عودته إلى أمريكا بقى على اتصال مع بريسلا وانتقلت للعيش معه، و تزوجها لسنوات قليلة ثم انفصلا بعد أن أنجبا  طفلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق