الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالأرقام.. هل يعوض مروان محسن غياب أزارو عن الأهلي أمام طلائع الجيش؟ (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 09/ديسمبر/2018 - 12:36 م

يعاني الأهلي في مباراته اليوم أمام نظيره طلائع الجيش باستاد السلام خلال اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز، من نقص حاد في خط هجومه، مما يسبب أزمة للجهاز الفني بقيادة محمد يوسف.

تسبب غياب المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق في أزمة لمحمد يوسف، حيث بات البديل الوحيد الدفع بمروان محسن الذي تراجع مستواه الفني خلال الفترة الأخيرة مما دفع البعض بالمطالبة برحيله عن القلعة الحمراء.

وتغّيب وليد أزارو عن مران الفريق الجماعى الذى أٌقيم مساء أمس بسبب معاناته من كدمة فى القدم، ليضاف المهاجم المغربي إلى قائمة الغيابات التي يعاني منها المارد الأحمر ويأتي في مقدمتهم “حسام عاشور، أحمد فتحى، علي معلول، جونيور أجايى ومحمد الشناوى وصلاح محسن ومحمد نجيب”.

كما يسعى “يوسف” لإيجاد بديل أخر يعوض غياب المدعو “أزارو”، حيث ضم اللاعب الشاب أحمد ياسر ريان إلى قائمة الفريق التي ستخوض المباراة أمام الفريق العسكري.

https://www.youtube.com/watch?v=UwuObk-BfO8

السؤال الذي يطرح نفسه.. هل يستطيع مروان محسن استغلال الفرصة و إثبات نفسه وأنه يستحق قيادة خط هجوم الفريق الأحمر؟

يعد مروان محسن، من المهاجمين المميزين الذين قادوا منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية و كأس العالم 2018 بروسيا، ولكن قابله سوء توفيق في الفترة الأخيرة مع فريقه، بالرغم من أنه انضم للقلعة الحمراء بداية من موسم2015 حتى اليوم،شارك مهاجم الأهلى، صاحب الـ29 عامًا، فى 32 مباراة بمختلف البطولات، حيث شارك في 20 مباراة بالدوري الممتاز، و5 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، و5بكأس مصر، ومباراتين ببطولة كأس زايد للأندية.

سجل”محسن” 7 أهداف،بواقع 5 أهداف بالدوري الممتاز – هدف بدوري أبطال أفريقيا – هدف بالبطولة العربية)، وتعد أولى مشاركته مع الفريق الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2016 أمام زيسكو يونايتد الزامبي، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

حقق مروان مع الأهلي 18 انتصارًا، بينما خسر في 7 مباريات، وحسم التعادل نتيجة 7 لقاءات.

أحرز مروان محسن هدفًا وحيدًا في مرمى الاتحاد السكندرى، التى خسر فيها الأهلى 4-3.

 

تابع مواقعنا