الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسرة المصري المختفي بالسعودية: استأجرنا عربات للبحث عنه في صحراء الرياض بسبب تغافل المسؤولين

القاهرة 24
أخبار
الأحد 09/ديسمبر/2018 - 04:05 م

قال علي عبد الواحد، عم الشاب المصري محمود محمد عبد الحميد، إنهم أصبحوا بين الحياة والموت بسبب عدم تمكنهم من التعرف على مكان ابنهم إلى هذه اللحظة، بعد اختفاء مستمر منذ شهر بالكامل، وسط عدم تحرك من المسؤولين سواء في مصر أو المملكة العربية السعودية للوصول إلى محمود أو التعرف على محله إلى الآن.

وأضاف عبد الواحد في تصريح لـ”القاهرة 24″، أن 7 من أبناء العائلة موجودين في السعودية بالفعل ويعملون مع محمود، بينهم أخوه، وقاموا باستئجار عربات لمدة 7 أيام ليبحثوا عنه في الصحراء، إلا انهم لم يعثروا على أي أثر له في صحراء الرياض أو أي من مواطنها.

وناشد عبد الواحد الجهات المختصة بسرعة التحرك والضغط على الجانب السعودي للوصول إلى مقر ابنهم ومحله سواء كان حيا أو ميتا، حتى يتسنى لأهله أن يهنئوا بنومهم في ظل عدم قدرتهم على الأكل والشرب حتى منذ اختفاءه.

وكانت “القاهرة 24” قد تواصلت مع وزارة الهجرة المصرية في هذا الشأن، وقالت مها سالم متحدث الوزارة، أن الوزارة ستتواصل مع مسئولى السفارة المصرية فى المملكة، وعلى رأسهم سفير مصر بالسعودية ناصر حمدى، لمعرفة آخر الإجراءات والوقوف على ما توصلوا إليه من نتائج في تلك الواقعة.

 

تابع مواقعنا