الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على أم تعرض عذرية طفلتها للبيع بـ400 ألف جنيه

القاهرة 24
أخبار
الأحد 09/ديسمبر/2018 - 06:03 م

عندما تتعرض لأبناء قطة قد تجرحك بأظافرها وتنهشك بمخالبها حافظًا على صغارها، إلا أن الأمر عندما يتعلق بالبشر قد يختلف بعض الشىء، لاسيما عندما يتعلق الموضوع بأشخاص أكل الطمع قلوبهم، وهذا ما حدث مع امرأة  روسية قررت بيع عذرية ابنتها الصغرى طمعًا فى المال، القصة التى يسردها “القاهرة 24” فى السطور التالية نقلًا عن “سكاى نيوز عربية”.

الطفلة ووالدتها

 

فكرت المرأة البالغة من العمر” 35 عامًا”، فى حيلة لجنى المال ولم تجد أمامها سوى الإتجار بابنتها الفتاة الصغيرة ذات الـ”13 عامًا”، فقامت بتصويرها فى أوضاع مثيرة وعرضت صورها على أحد الأثرياء ليتفقا معًا على انتهاك عذرية الفتاة مقابل مبلغ من المال قدر “24 ألف دولار”، أى ما يعادل قرابة الـ 400 ألف جنيه مصرى.

ووقعت أيرينا غلادكيخ، فى يد الشرطة الروسية، أثناء سفرها من شيليبنسك إلى موسكو، لتتفق مع ذلك الثرى الذى وافق على ممارسة الجنس مع طفلتها مقابل المال.

وعندما علمت الشرطة بالأمر نصبت كمينًا لها، فادعى محقق روسى أنه الرجل الثرى، وقابلها لتتم الصفقة قبل أن يتم القبض عليها فى مطعم بموسكو.

وأصدرت محكمة روسيا حكمًا على الأم بالسجن أربعة سنوات ونصف، وذلك بعد أن اعترفت الأم بخطتها فور القبض عليها، لتقرر المحكمة وضع الفتاة تحت رعاية جدتها حيث أصبحت ولية أمرها بشكل رسمى بعد صدور الحكم على أمها.

تابع مواقعنا