الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. الأهلي بدون أجانب أمام طلائع الجيش

القاهرة 24
رياضة
الأحد 09/ديسمبر/2018 - 05:29 م

يبدو  أن الأهلي في مباراته اليوم أمام نظيره طلائع الجيش باستاد السلام خلال اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز، سيعاني بشكل كبير بسبب غياب العديد من اللاعبين في مقدمتهم “حسام عاشور، أحمد فتحى، علي معلول، جونيور أجايى ومحمد الشناوى وصلاح محسن ومحمد نجيب و ليد أزارو”.

تعد مباراة اليوم الأولي للفريق الأحمر التى تخلو من الرباعي الأجنبي في قائمة الأهلي ”  التونسي علي معلول،  المالي ساليف كولييبالي،  المغربي وليد أزارو، و النيجيري جونيور أجايى”.

وتغّيب وليد أزارو عن مران الفريق الجماعى الذى أٌقيم مساء أمس بسبب معاناته من كدمة فى القدم، ليضاف المهاجم المغربي إلى قائمة الغيابات التي يعاني منها المارد الأحمر.

خرج المالي ساليف كوليبالي من قائمة مباراة الليلة نظرًا لإقترابه من الرحيل عن القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وجاء استبعاد كوليبالي رغم النقص العددي في مركز المساك ليضم محمد يوسف المدير الفني للفريق، أحمد علاء ليكون ضمن المشاركات الأساسية في مباراة اليوم.

وجاء استبعاد كل من علي معلول جونيور أجايى للإصابة.

ومن المتوقع أن يخوض الأهلى مباراة الليلة بتشكيل مكون من: “شريف إكرامى، سعد سمير، أحمد علاء، كريم نيدفيد، أيمن أشرف، هشام محمد، عمرو السولية، وليد سليمان، أحمد الشيخ، ناصر ماهر، مروان محسن”.

وسيحاول الجهاز الفنى واللاعبين مواصلة الانتصارات،حيث تغلب الفريق على بتروجت بهدف دون رد، ثم الفوز على الجونة بهدفين مقابل هدف.

يحتل الأهلى حالياً المركز العاشر برصيد 17 نقطة بعد أن لعب 9 مواجهات فاز فى 5 وتعادل فى 2 وخسر مثلهما، وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف وما زالت لديه 7 مباريات مؤجلة، بينما يحتل الطلائع المركز الثامن  برصيد 18 نقطة، جمعهم من 15 مباراة حقق خلالها 4 انتصارات بينما تلقى 5 هزائم، وكان التعادل حاضراً فى 6 مواجهات.

تابع مواقعنا