الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خلافاً لاتهامات الترويج لـ”ماركات عالمية”.. المنتج المصري يغزو سينمات إسعاد يونس (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 09/ديسمبر/2018 - 05:18 م

نشر الكاتب الصحفى محمد فتحي، عددًا من الصور من داخل إحدى السينمات المملوكة للفنانة والمنتجة إسعاد يونس، وتضم عرضاً لمنتجات محلية الصنع.

وأضاف الكاتب عبر صفحته على موقع “إنستجرام”: “من فترة كان فيه بوست مالي الفيس بوك إن ازاى إسعاد يونس ما بتشجعش المنتجات المصريةفي سينمات الشركة العربية بتاعتها زي ما بتشجعها في برنامجها، والحقيقة هي كالعادة ما ردتش.. الصور دي وصلتني من كام يوم من داخل نفس السينما اللي انتقدوها فيها.. إسعاد عمرها ما ناقضت نفسها ودايما صاحبة مبدأ”.

وكان عدد من مستخدمى موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وجهوا انتقاد لاذعًا للفنانة إسعاد يونس، مقدمة برنامج السعادة، بعد إعلانها عن الحصول على توكيل لأحد العلامات التجارية الخاصة بآيس كريم وحلويات أجنبي شهير، خاصة أن تلك الافتتاح جاء بعد أن قدمت الفنانة المصرية إحدى حلقات برنامجها “صاحبة السعادة” تشجع علي شراء المنتجات المحلية المصرية من الشيكولاته والآيس كريم وغيرها، لتضرب هي بكلامها عرض الحائط.

وسادت حالة من الغضب الشديد على “السوشيال ميديا”، والذين وصفوها بأنها إعلامية كاذبة ومضللة، متهمينها بالتناقض وأنها تساعد على استمرار الفقر والجهل والمرض في الشارع المصري، وأنها لا يعنيها سوى الربح المادي، وما تظهره على الشاشة ما هو إلا شو لكسب الزعامة الفنية، واستعطاف المواطنين.

وهاجم عددًا من المتابعين الإعلام بشكل عام بسبب تلك الواقعة، بقولهم: “الإعلام بالماضي كان هدفه التنوير والتثقيف والترفيه، أصبح هدفه الغش والكذب والتدليس والانحراف فقط لا غير”، متابعين: “الأستاذة المبجلة هي فعلا صاحبة السعادة والهناء والسرور، لكن لو صدقناها هي و اللي زيها هنفضل أصحاب الهم والغم”.

تابع مواقعنا