الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس “بنى عبيد”: أنا زملكاوي.. وممدوح عباس السبب في هزيمة الزمالك من النادى (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 09/ديسمبر/2018 - 04:50 م

يبدو أن مباراة بني عبيد و الزمالك التاريخية، بمنافسات دور الـ 32 ببطولة الكأس عام 2008، والتي حقق فيها بني عبيد الفوز بهدف أحرزه السيد المندوه، أشعلت ذكراها مواقع التواصل الإجتماعي خاصة بعد تصريحات هيرماس رضوان رئيس نادى بنى عبيد، والتي أكد فيها أن النادى سينظم احتفالية كبرى، احتفالاً بمناسبة مرور 10 سنوات لفوز فريق الكرة على نادى الزمالك، وإقصائه من كأس مصر.

” القاهرة24″ تواصل مع هيرماس رضوان رئيس نادى بنى عبيد، ليؤكد أنه لم يقصد الإهانة لنادي الزمالك و جماهيره، مشيرا إلى أنه يعتبر الجيل الذي حقق الفوز على الزمالك ” أبطال” ولابد من تكريمهم و هذا شيئًا لا يسيئ للزمالك وجماهيره.

قال هيرماس رضوان: ” أنا زملكاوي و لايمكن أن  أسيء إلى الزمالك و جماهيره العظيمة، ولابد أن تعلم جماهير الزمالك أن السبب في  هزيمة فريهم أمام بني عبيد اصرار مجلس إدارة ناديهم وقتها برئاسة ممدوح عباس الذي أعتبره السبب الرئيسي وقتها في تدهور نتائج الفريق الأبيض”.

تابع رئيس نادى بنى عبيد: ” بالرغم من وجود نجوم كبار وقت المباراة في نادي الزمالك إلا أن الفريق الأبيض يعيش الآن أفضل عصوره مع رئيسه الحالي، عكس ما حدث في المباراة التاريخية أمام بني عبيد، فالزمالك كان ضعيف إداريا”.

تابع مواقعنا