الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضابط شرطة يطلب النجدة لمدرسة المندوه الحسيني بسبب تعنت وغرامة 68 ألف جنيه

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 09/ديسمبر/2018 - 02:27 م

تعرض بعض أولياء أمور طلاب بمدرسة حسام الدين الخاصة بمنطقة حدائق الأهرام، لمشكلة كبيرة طلبوا على إثرها النجدة لإثبات حالة وتحرير محضر ضد صاحب المدرسة.

في هذا الصدد قال المقدم مصطفى داوود، أن أولاد أخيه قد تركوا تلك المدرسة منذ أول العام الدراسي وتم نقلهم إلى مدرسة أخرى، وهما طالبان أحدهما في الصف الثالث الإعداي، وحينما ذهب إلى مدرسة حسام الدين لسحب أوراق وملفات أبناء أخيه، رفضت المدرسة ذلك بحجة توقيع غرامة مالية عليهم.

وأضاف “داوود” في تصريحات لـ”القاهرة 24″ أن المندوه الحسيني، صاحب المدرسة، قد وقع غرامة قدرها 68 ألف جنيه على الطالبين، بعد تأخر سداد القسط الأخير من العام الماضي.

وكشف “داوود” أنه ذهب إلى مديرية التعليم لشكوى المندوه الحسيني فأخبره المسؤولون أنه يحق لصاحب المدرسة توقيع غرامات على أولياء الأمور ولكن بشرط أن تكون غرامات منطقية ولا يجوز إطلاقًا احتجاز أي أوراق ومنع الطلاب من تأدية امتحاناتهم.

وأشار إلى أن ابن أخيه في الصف الثالث الإعدادي ومن المفترض أن يؤدي امتحان غدًا وإدارة المدرسة تتعنت في عدم تسليم أوراقه إليهم مما قد يؤدي إلى عدم حضوره الامتحان، مشددًا أنهم طلبوا النجدة وهم أمام المدرسة لإثبات الحالة وتحرير محضر ضد المندوه الحسيني بأنه يستغل بندًا في القانون ويحاول منع طالب من تأدية امتحانه.

تابع مواقعنا