الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كتاب لأعماله ونعي أحباءه”.. مفاجآت حفل تأبين الصحفي حازم دياب

القاهرة 24
أخبار
الأحد 09/ديسمبر/2018 - 07:24 م

تقيم مؤسسة “طابة” للدراسات والأبحاث تأبينًا للكاتب الصحفي والأديب الراحل حازم دياب، مساء الأربعاء المقبل، بمقر المؤسسة في المقطم، وذلك بحضور أسرته وعدد من أصدقائه ومحبيه.

ويدير الداعية الإسلامي، الحبيب علي الجفري، جلسة نقاشية حول الكاتب النبيل، بحضور إعلاميين وصحفيين زاملوا حازم دياب خلال رحلته الإبداعية.

وعلم “القاهرة 24″، أن التأبين سيشهد الإعلان عن جميع أعمال حازم الإبداعية ومقالاته التي تناولت صراعه مع مرض السرطان، في كتاب تصدره دار الكرمة للنشر، والتي اتفق معها “حازم” قبل رحيله بعدة أسابيع، والذي كان من المقرر أن ينهيه الكاتب بمقال سعيد، إلا أن القدر كان أسبق من الجميع.

وغيب الموت الصحفي حازم دياب، في الساعات الأخيرة من مساء الأربعاء الماضي، إثر صراع طويل مع مرض السرطان، وذلك أثناء تلقيه العلاج بأحد المستشفيات الخاصة بمنطقة المهندسين.

ويذكر أن حازم دياب أديب وصحفي من صعيد مصر عمل مديرا لتحرير العديد من البرامج الناجحة، مثل “ممكن وآخر النهار مع خيري رمضان”، كما كتب للعديد من الصحف والموتقع مثل الوطن ومصراوي والمصري اليوم وفايس بالعربي، وصدرت له المجموعة القصصية “أم عويس”، وقد شكل رحيله صدمة كبيرة في الوسط الإعلامي.

تابع مواقعنا