الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرجان يوجه نصائحه لجماهير الأهلي ويطالبهم بعدم انتقاد مجلس الخطيب

القاهرة 24
أخبار
الأحد 09/ديسمبر/2018 - 01:45 م

يبدو أن الغضب الجماهيري الذي تصاعد في الفترة الأخيرة من جماهير النادي الأهلي ضد مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب نتيجة الخروج من بطولتين “دوري أبطال أفريقيا و كاس زايد للأندية الأبطال” جعل المدير التنفيذي للنادي يأخذ موقف المدافع عن مجلس الخطيب ليوجه عدد من النصائح لجماهير الأهلي.

وجه  العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي عدة نصائح لجماهير القلعة الحمراء بعد أن تحمل النادي مسئولية دخولهم للمدرجات بخطاب رسمي تم ارساله للجهات الأمنية.

قال مرجان في تصريحات إذاعية لبرنامج ملعب “9090 “: ” إن الأمن طلب من النادي الأهلي خطاب رسمي يفيد بتحملهم مسئولية دخول الجماهير للمدرجات، مشيرًا انه ما تمت الموافقة عليه على الفور وتم ارسال الخطاب وذلك لثقة مجلس الإدارة الكبيرة في الجماهير ووعيهم”.

تابع مرجان: ” أطالب جماهيرنا بعدم الخروج عن النص، اطالبهم بالالتزام بالتشجيع المثالي، وتشجيع النادي فقط، وعدم خلط السياسية بالرياضة، ونعلم ان جمهورنا واعي بدرجة كبيرة”.

أردف: “للأسف لأن أولادنا شايفين ناس بمثل الرياضة بـ”الدراع” ولذلك لا نقدر ان نلومهم على أي فعل يقومون به، لكننا نوجه لهم النصائح لكي نوعيهم”.

وواصل “يجب على جمهور الأهلي عدم الخروج عن النص، لأن خروجهم عن النص في اتجاه آخر يشتت الفريق واللاعبين ومجلس الإدارة، ولذلك أقول لهم إذا كنت غير راضٍ عن أداء الفريق وجه النقد للاعبين وليس لمجلس الإدارة”.

واختتم مرجان تصريحاته قائلًا “الخروج عن النص يعطي فرص لأشخاص لكي تتحدث في أشياء غير حقيقية، لا أحد يقدر أن يزايد على وطنية وحب جمهور الأهلي لبلدهم وحبه لناديه، ولذلك نحن وافقنا على تحمل مسئولية دخول الجماهير للمدرجات، وهي الخطوة الأخيرة لا يوجد خطوة أخرى بعد ذلك”.

تابع مواقعنا