الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يوسف: تغييرات الأجهزة الفنية لفرق الدوري يزيد صعوبة المواجهات على الأهلي

القاهرة 24
أخبار
الأحد 09/ديسمبر/2018 - 01:04 م

قال محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن التعديل الذي طرأ على الجهاز الفني لطلائع الجيش خلال الفترة الماضية، يزيد من دوافع وحماس اللاعبين قبل مواجهة اليوم.

وأكد يوسف، أن دوافع الأهلي أٌقوى؛ من أجل استمرار حصد النقاط في بطولة الدوري العام والاقتراب خطوة جديدة نحو استعادة مكانة الفريق في جدول المسابقة.

ويلتقي الأهلي مع طلائع الجيش اليوم على استاد السلام، في واحدة من مؤجلات الفريق في بطولة الدوري العام.

وأشار المدير الفني المؤقت للأهلي، إلى أن قدر الفريق أنه يخوض مباريات أمام فرق أجرت تعديلات على أجهزتها الفنية، وهو ما يزيد من صعوبة المباريات لرغبة وحماس المدربين واللاعبين في الأندية المنافسة في تقديم نفسها بشكل قوى أمام فريق بحجم وقيمة الأهلي.

وأوضح يوسف أن الجهاز الفني للأهلي يحترم جميع فرق الدوري بشكل عام، وفريق الطلائع بشكل خاص قبل مواجهة اليوم.

وشدد محمد يوسف على أن الأهلي أمامه تحد كبير من خلال المؤجلات ويسعى لحصد الثلاث نقاط في كل مباراة، وأن هناك إصرارا كبيرا من اللاعبين على تحقيق الانتصارات.

يحتل الأهلى حالياً المركز العاشر برصيد 17 نقطة بعد أن لعب 9 مواجهات فاز فى 5 وتعادل فى 2 وخسر مثلهما، وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف وما زالت لديه 7 مباريات مؤجلة، بينما يحتل الطلائع المركز الثامن برصيد 18 نقطة، جمعهم من 15 مباراة حقق خلالها 4 انتصارات بينما تلقى 5 هزائم، وكان التعادل حاضراً فى 6 مواجهات.

تابع مواقعنا