الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تصريح لضحية الميراث بطنطا.. مها نصير: “أخي ما زال يطاردني”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 10/ديسمبر/2018 - 06:47 م

أكدت المهندسة مروه الدريني، رئيس مجلس إدارة جمعية حماة المستقبل، والتي ساندت “مها نصير” فتاة طنطا ضحية الميراث، أنهم تقدموا بالشهادة التي تثبت صحة قواها العقلية “مها” وبراءة عقلها من الأمراض التي ادعاها شقيقها من جنون ونحوه، للنائب العام، مؤكدًة أن التحقيقات ما زالت مستمرة.

وأضافت “الدريني” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن مها سيكون أول ظهور إعلامي لها مساء اليوم، على شاشة قناة الحياة، مع الإعلامي عمرو الليثي من خلال برنامح “واحد من الناس”، وذلك بصحبتها وصحبة المحامي محمد شبل.

وفي أول تصريح لها بعد ثبوت سلامة علقها، قالت “مها” في تصريحات خاصة، إنها مازالت تعاني من مطاردة أخيها، وأنها حتى بعد ثبوت سلامة صحتها لا يمكنها العودة للمنزل، مشيرًة إلى أن شقيقها ما زال يبحث عنها، ولا تدري مصيرها إذا عثر عليها، وأنها لن تتنازل عن حقها.

بعد ثبوت صحتها العقلية.. “القاهرة 24” تكشف رحلة “مها نصير” ضحية الميراث

وكانت “مروه” قد أكدت في تصريحات سابقة لـ”القاهرة 24″ انفراد الموقع بخروج “مها” من مستشفى العباسية وصحة عقلها، مؤكدًة أن ضحية الميراث بقرية تلبنت قيصر إحدى قرى مركز طنطا، لن تتنازل عن حقها في الميراث المحدد لها، لكنها ستلتزم قدر الإمكان بالحصول عليه بالعقل والحكمة.

اتهمهما شقيقها بالجنون.. أول ظهور لـ”مها نصير” ضحية الميراث بعد خروجها من المستشفى (صورة)

كما نشر الموقع الصور الأولى لظهور “مها”، بعد خروجها بساعات من مستشفى العباسية، وتأكد أنها خالية من الأمراض العقلية، التي نسبها أخوها لها لضياع حقها في الميراث، مستعينًا بتقارير صحية غير صحيحة من إحدى مصحات طنطا.

تابع مواقعنا