الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يؤجل الإعلان عن المدرب الأجنبي.. وانقسام بسبب ستيف بروس

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 10/ديسمبر/2018 - 11:03 م

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تأجيل إعلان اسم المدير الفني الجديد للفريق الأحمر عقب اجتماع اليوم الاثنين.

واجتمع مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في فرع النادي بالشيخ زايد من أجل مناقشة العديد من الأمور التي تخص قطاع الكرة واختيار المدير الفني الأجنبي الجديد.

واستقر مجلس الأهلي على تعيين ستيف بروس المدير الفني لفريق هال سيتي السابق مديراً فنياً للفريق الأحمر خلفاً للمدرب المقال باتريس كارتيرون بسب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية.

واتفق الأهلي مع المدرب الإنجليزي على الحصول على 120 ألف دولار  كراتب شهري ، على أن يحصل الجهاز المعاون له على 20 ألف دولار.

وعلى الرغم من الاستقرار شبه النهائي على اسم ستيف بروس لتدريب الأهلي في المرحلة القادمة الإ أن انقسام كبير في المجلس بسبب المدرب الإنجليزي.

ويرفض بعض أعضاء مجلس الأهلي فكرة تعيين ستيف بروس مدرباً للمارد الأحمر بعد إقالته في أكتوبر الماضي من تدريب أستون فيلا بسبب سوء نتائج الفريق.

وكان الخطيب قد غادر اجتماع مجلس الإدارة قبل انتهائه بسبب التعب الشديد من الرحلة العلاجية الأخيرة في ألمانيا بعد استئصال ورم في الرقبة.

 

تابع مواقعنا