الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يستعد لبطل أثيوبيا بسباعية نظيفة في شباك نجوم السادات

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 10/ديسمبر/2018 - 04:48 م

حقق فريق الأهلى فوزًا  مهمًا على  نجوم السادات بسباعية نظيفية، في المباراة الودية التى جمعتهما اليوم على ملعب مختار التتش، في إطار الاستعداد لمباراة جيما الاثيوبي المقرر لها الجمعة المقبل في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

سجل أهداف الأحمر، أحمد حمدي هدفين، وأحمد ياسر ريان هدفين، وهدف لكلا من عمرو بركات وميدو جابر ومحمد فخري.

وشهدت المباراة الظهور الأول للفلسطيني محمود السلمي لاعب الأهلى الجديد،الذي يطلقون عليه “ميسي فلسطين”،

وضع أحمد حمودي الفريق الأحمر في المقدمة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 18، أضاف أحمد ياسر ريان الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 30 وفي الدقيقة 35 عاد حمودي ونجح في إحراز الهدف الثالث لفريقه في المباراة والثاني له ثم أضاف أحمد ياسر ريان الهدف الرابع للأهلي والثاني له في اللقاء في الدقيقة 45، لينهي الشوط بتقدم الفريق الأحمر برباعية نظيفة. وفي الشوط الثاني دفع محمد يوسف المدير الفني المؤقت للأهلي بمجموعة أخرى من اللاعبين حيث أشرك عمرو جمال وعمرو بركات ومحمد فخري ونجح بركات في إحراز الهدف الخامس للأهلي في الدقيقة 66، ليسجل بعده عمرو جمال الهدف السادس للفريق الأحمر في الدقيقة 75، لينهي محمد فخري مسلسل أهداف الفريق الأحمر بإحراز الهدف السابع في الدقيقة 85، وتنتهي المباراة بفوز القلعة الحمراء بسباعية نظيفة.

استفاد الجهاز الفني بقيادة محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق الأحمر من المباراة الودية بتجهيز اللاعبين الغائبين عن المشاركة في المباريات خلال الفترة الماضية والعائدين من الإصابات؛ استعدادا للمرحلة المقبلة.

وكان الأهلي قد واصل انتصاراته أمس في مسابقة الدوري بالفوز على طلائع الجيش بثنائية نظيفة في المباراة المؤجلة بين الفريقين من  الجولة الـ 14 بمسابقة الدوري الممتاز.

 

تابع مواقعنا