الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بمشاركة وزيري الطاقة والبترول.. انطلاق فعاليات مؤتمر الأهرام السنوي للطاقة

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 10/ديسمبر/2018 - 11:26 ص

انطلقت فعاليات الدورة الثانية لمؤتمر الأهرام السنوي للطاقة، والذي يُعقد على مدار يومين، برعاية رئيس مجلس الوزراء، مصطفى مدبولي.

تدور فعاليات المؤتمر حول موضوع “الطاقة والتنمية المستدامة – رؤية مصر 2030″، بمشاركة الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، وعدد من الوزراء والمحافظين والمسؤولين ورؤساء وممثلي كبرى شركات البترول والكهرباء وممثلي مؤسسات التمويل.

بدوره قال عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، إن إطلاق مؤتمر الأهرام الثاني للطاقة هذا العام، ياتي مدفوعًا بالنجاح الذي حققته النسخة الأولى في العام الماضي، والرؤية المخلصة التي قدمتها مؤسسة الأهرام من خلال صناع القرار والخبراء الأجانب وشركاء النجاح.

وأضاف إن رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء لمؤتمر الأهرام للطاقة، والمشاركة الفاعلة للمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، تمثل حافزًا على بذل المزيد من الجهود لتقوم مؤسسات الدولة بمسئوليتها في مشاركة صانعي القرار في صياغة رؤى وطنية للنهوض بمصر والعبور بها إلى مستقبل يليق بتاريخها وريادتها وهو ما نصبو إليه ونطمح في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

تابع مواقعنا