الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

7 يقتلون شاب ويلقون بجثته في النيل بسبب سيارة ربع نقل

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 10/ديسمبر/2018 - 11:08 ص

نجحت قوات الأمن في كشف غموض واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بنهر النيل وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة، بعد تبليغ قسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة، بالعثور على جثة شخص مجهول بنهر النيل أمام أحد المصانع الكائنة بدائرة القسم في العقد الثالث، و مصاب بسحجات وكدمات متفرقة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد شخصية المجنى عليه، حيث تبين أنه يدعى “كمال.خ.م”، عمره 16عامًا وهو عاطل، ومُقيم بمدينة طهطا بمحافظة سوهاج، كما تبين قيام المدعو “عبدالجليل.ش.ع”، عمره 55 عامًا ويعمل حارس خصوصي، بالإمساك بالمجني عليه حال شروعه في سرقة سيارة ربع نقل ملك سائق، حال توقفها بشارع مصر حلوان الزراعي بدائرة القسم، إثر ذلك تجمع بعض الأهالي وتعدوا عليه بالضرب، محدثين ما به من إصابات، وإصطحابه إلى شاطئ نهر النيل وإلقائه.

وأسفرت جهود فريق البحث الجنائي عن تحديد مرتكبي الواقعة وهم كلاً من: المدعو “إسلام.ف.س”، 25 عامًا وهو صاحب محل، والمدعو “إبراهيم.م.ع”، طالب عمره 19 عامًا، والمدعو “عمر.م.ر”، سائق وعمره 23 عامًا، والمدعو “بلال.إ.ع”، قهوجي وعمره 21 عامًا، والمدعو “كريم.م.أ”، سائق وعمره21 عامًا، والمدعو “محمد.م.م” وعمره 25 عامًا، والمدعو “حماده.ع.ز”، وعمره 20 عامًا، وجميعهم مُقيمين بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة، وقرر الثالث بتعديه على المجنى عليه بإستخدام “خرطوم” وإشتراكه مع المتهمين من الرابع إلى السابع بإصطحابه إلى ضفاف النهر، وقام السادس والسابع بالتعدي عليه بالضرب ركلًا بالأقدام فأوديا بحياته ثم قاما بإلقائه بنهر النيل ثم لاذوا بالفرار. أرشد الثالث عن “الخرطوم”المستخدم في إرتكاب الواقعة وأيد الواقعة شاهد رؤية “سائق” سن 23 ومُقيم بدائرة القسم. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تابع مواقعنا