الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفنان السوري ليس الأول.. نجوم تعروا على المسرح من قبل لأسباب مختلفة ومادونا أبرزهم (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 11/ديسمبر/2018 - 05:52 م

تفاجأ أمس الاثنين 10 ديسمبر 2018 جمهور أيام قرطاج المسرحية بالمسرح البلدي بالعاصمة بخلع أحد ممثلي مسرحية “يا كبير” لكل ملابسه وبقاءه عاريا لمدة زمنية طويلة مما جعل العديد يحتجون ويغادرون القاعة والعرض وهو هو فنان سوري ألماني يدعى “حسين مرعي” الذي بقى عاريًا لمدة 20 دقيقة.

التعري على المسرح من أصعب الأشياء التي من المُمكن أن يقبل بها الفنان، والفنان السوري حسين مرغي ليس الأول الذي قام بهذا الأمر على المسرح، بالطبع التعري أمام كاميرات السينما أهون من التعري على خشبات المسارح لكن هُناك نجوم كبار عالميين تعروا على المسرح.

  • هاري بوتر

من أشهر الفنانين الذي تعرف على المسرح هو الفنان الشاب دانيال رادكليف، والذي أشتهر بين الجمهور بشخصية “هاري بوتر”، وجاءت تِلك الخطوة بعدما قبل بطولة مسرحية “Equus”، وذلك ليبعد عن أذهان الجمهور أنه الطفل هاري بوتر، الذي تعودوا عليه.

وتعري رادكليف بالكامل على المسرح وهو في سن الـ 17، أمام الجمهور، وقال وقتها رادكليف في تصريحات صحفية “كان ضروريا لأثبت للجميع أنني لا أعتمد على شهرة هاري بوتر فقط، وساعدني الدور على إثبات قدراتي التمثيلية”.

  • نيكول كيدمان

الفنانة نيكول كيدمان كانت من بين الفنانات التي تعرين على المسرح أمام الجمهور في مسرحيتها الشهيرة “The Blue Room”، والتي قدمتها عام 1998، وكان مشهد تعريها عبارة عن لقطة سريعة لتعرية مؤخرتها على المسرح كما تعرى أمامها الفنان إيان جلين بالكامل في نفس المشهد.

وقتها أصبح هُناك هو لدى الجمهور بمشاهدة مؤخرة كيدمان حتى كتب بعض النقاد على أفضل المقاعد التي من الممكن أن تجعلك تشاهدها بشكل أفضل.

  • ليدي جاجا

ليدي جاجا قررت أن تتعرى أمام الجمهور خلال إحدى الفقرات الخاصة بها في ملهى ليلي بلندن، حيث تعرت أمامهم بالكامل أثناء غنائها أغنية Venus، وذلك في أكتوبر 2013.

  • مادونا

تقول الأسطورة أن أي شيء تفعله ليدي جاجا بالتأكيد سبق أن فعلته المخضرمة مادونا، فـ مادونا، قد تعرت من قبل أمام الجمهور في حفلها بمدينة أسطنبول وهو الحفل الأول لها هُناك عام 2012، وذلك حينما قررت أن تُعرى صدرها في لقطة سريعة أمام الجمهور متحدية التحفظ الموجود في الدول الإسلامية، وعادت لتفعلها مرة أخرى في حفل بفرنسا.

تابع مواقعنا