الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. الإسماعيلي في مواجهة بطل الكونفدرالية بكأس زايد

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 11/ديسمبر/2018 - 09:49 ص

يحتضن استاد محمد الخامس، المباراة المرتقبة بين فريق الإسماعيلى مع نظيره الرجاء المغربى، الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، فى إطار مباريات إياب دور الـ16 لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

انتهت مباراة الذهاب فى الإسماعيلية بالتعادل السلبى، ويحتاج الدراويش للفوز بأى نتيجة أو التعادل الإيجابى لاستمرار المنافسة على اللقب العربى هذا الموسم.

يدخل الإسماعيلى مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة نتيجة لتأهله لدور الـ32 ببطولة دورى أبطال أفريقيا مُتخطيًا عقبة ماسيجير البوروندى بمجموع المباراتين 3-1 وضرب الدراويش موعدًا مع القطن الكاميرونى فى دور الـ32.

يطمح فييرا أن ينجح لاعبوه فى تخطى عقبة الرجاء المغربى بطل الكونفدرالية، خاصًة أن مباراة الليلة محتمل أن تكون  الأخيرة للبرازيلى يوسف فييرا مع الدراويش بعد أن أبلغ إدارة الاسماعيلى بعزمه الرحيل عن منصبه لظروف أسرية، وقضى فييرا 68 يومًا على رأس القيادة الفنية للدراويش، حيث تولى المدرب البرازيلى تدريب الدراويش فى 4 أكتوبر الماضى، خلفًا للمدرب الجزائرى خير الدين مضوى.

من جانبه يسعى الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى لفريق الرجاء المغربى لخطف الفوز واستكمال النتائج المميزة التى حققها خلال الفترة الحالية

تابع مواقعنا