الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. ليفربول في مباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز أمام نابولي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 11/ديسمبر/2018 - 09:40 ص

لا يزال ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح ونابولي الإيطالي، يبحثان عن فرصة التأهل إلى دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، واللذان تنتظرهما معركة ساخنة الليلة على ملعب “آنفيلد” في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

يخوض ليفربول ونابولي المباراة ضمن منافسات المجموعة الثالثة والوحيدة التي لم يحسم فيها أي فريق تأهله للبطولة، رغم أن فرصة باريس سان جيرمان تبدو شبه مضمونة كونه سيحل ضيفا على النجم الأحمر الصربي اليوم أيضًا.

سيكون الريدز مطالبا بالفوز على الفريق الإيطالي، وذلك لتحاشي الخروج المبكر من البطولة، بعدما حل وصيفًا وخسارته النهائي القاري في الماضية أمام ريال مدريد الاسباني 1- 3.

يحتاج ليفربول للفوز بنتيجة 1-صفر ليضمن تأهله متفوقا على نابولي بفارق الأهداف، نظرًا لإنتهاء مواجهة الذهاب بالنتيجة ذاتها لصالح الفريق الإيطالي، أما في حال تسجيل نابولي لهدف، فإن ليفربول سيصبح مطالبا بالفوز بفارق هدفين ليضمن التأهل في حين سيرتبط تأهل الفريق الإيطالي بحالة واحدة هو تعادل باريس سان جيرمان مع مضيفه النجم  الأحمر الصربي لأن الفرق الثلاثة ستتساوى نقاطًا في هذه الحالة وتشطب نتائج الفريق الصربي.

تابع مواقعنا