الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابطة الصحفيين تعلن انتهاء أزمة الزمالك بعد لقاء النقيب ورئيس النادي

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 11/ديسمبر/2018 - 07:28 م

أصدرت رابطة الصحفيين بيانًا صحفيًا حول لقاء وزير الشباب، وعبد المحسن سلامة، ورئيس نادي الزمالك منذ قليل، مؤكدين أن رئيس نادي الزمالك الزمالك أبدى احترامه الشديد لنقابة الصحفيين، وأعضائها وعلى رأسهم نقيب الصحفيين، وأن الباب مفتوح ومرحب بكل الصحفيين في النادي منذ اللحظة.

وبث رئيس النادي في فيديو من مكتب وزير الشباب والرياضة عقب انتهاء لقاء جمع بين النقيب ورئيس النادي برعاية د. أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة اليوم، وبحضور نواب برلمانيين أيضا، كانوا مكلفين من قبل رئيس مجلس النواب بحضور الاجتماع، لما له من أهمية، حيث أزمة الصحفيين و رئيس نادي الزمالك.

و أكد النقيب عبد المحسن سلامة، أنه تم تصفير كل المشكلات بين الصحفيين كنقابة نائبة وراعية حقوق أعضائها وبين رئيس نادي الزمالك بشكل تام.

وأضاف سلامة، أنه اتفق مع رئيس النادي، على تبادل الزيارات بين نقابة الصحفيين و مجلس إدارة نادي الزمالك، كنوع من إذابة الجليد بين المؤسستين الكبيرتين، النقابة والنادي.

وأبدى رئيس النادي اعتذاره عما بدر من أفراد أمن النادي للزملاء الصحفيين، متعهدا بعدم تكرار أي مشكلات لاحقا، مهما كانت أسباب الخلاف.

واثنت الرابطة على تحركات نقيب الصحفيين ومجلس النقابة بالكامل مؤكدين أن الحلول التي تم التوصل إليها هي الطلبات التي تبناها النقيب والمجلس من هيئة الرابطة والزملاء.

تابع مواقعنا